التسوق في الاردن – افضل مولات عمان الاردن

لن تكتمل السياحة في بلد ما الا بالتسوق وزيارة اهم الاسواق فيه سواء كانت شعبية او عصرية. واذا كنت قد اخترت وجهتك معنا في عطلتك القادمة نحو الاردن فهانحن الان سنقدم لك افضل مولات الاردن لتعيش تجربة التسوق في الاردن التي تعد مميزة جدا من خلال تعدد الاختيارات ووفرة المنتجات المحلية والعالمية.

 

 

المولات في عمان

اولى محطات رحلتك الى الاردن هي العاصمة عمان وان كنت ستبحث عن مراكز التسوق هناك فستجد مجموعة واسعة من المولات الضخمة التي ستقدم لك خيارات كثيرة. نذكر لك اهم المولات في عمان الاردن :

مكة مول عمان

مكة مول عمان

يعتبر اكبر مركز تجاري في عمان حيث يتكون من 4 طوابق و يضم اكثر من 400 محل تجاري، يقع في شارع مكة غربي العاصمة عمان . ستجدون المطاعم والمقاهي بتشكيلة راقية وخدمات سريعة في الطابق الثالث وهناك ايضا طابق خاص بالعاب الاطفال الترفيهية اضافة الى التنوع في الماركات العالمية لكل المقتنيات من البسة واحذية واكسسوارات وادوات منزلية وغيرها الكثير.

اوقات العمل: يوميا من التاسعة صباحا الى منتصف الليل

سيتي مول

سيتي مول عمان

انه من المولات المعروفة في عمان والتي يزورها العديد من داخل الاردن وخارجه، افتتح سنة 2007 يقع على طريق المدينة الطيبة بالعاصمة عمان ويضم اكثر من 100 محل تجاري والكثير من المطاعم والمقاهي هذا بالاضافة الى باقة من الالعاب الترفيهية للاطفال ودور السينما. يوجد ملحق خاص بسيتي مول مخصص لكارفور وهذا مايجعل خياراتك في التسوق متعددة ومتنوعة.

اوقات العمل: يوميا من العاشرة صباحا الى الحادية عشر مساء

استقلال مول

استقلال مول عمان

ويعتبر ايضا من اماكن التسوق في عمان يقع على طريق شارع الاستقلال قبل  دوار الداخليه وقبل منطقه جبل الحسين وهو ايضا يضم مجموعه كبيره من المحلات التجاريه بالماركات العالمية المتنوعه في الطابق الاول اما في الطابق الثاني فهناك المطاعم والمقاهي التي يتوفر بها اماكن لتناول الطعام والعديد من الاستراحات الممتازة وفي الطابق الثالث ستجد مدينة العاب مناسبة للصغار والكبار. كل ما يلزمكم ستجدونه متوفرا في استقلال مول بعمان.

اوقات العمل: يوميا من التاسعة صباحا الى العاشرة مساء

جاليريا مول

جاليريا مول عمان

تم افتتاحه سنة 2013 جاليريا هو واحد من مولات عمان الاردن يقع في شارع عبدالرحيم الحاج محمد تحديدا و يضم تشكيلة كبيرة من المحلات التجارية التي تشتمل على الالبسة والاكسسوارات والالكترونيات وغيرها بالاضافة الى عدد من المطاعم والمقاهي المميزة ودور السينما والالعاب للكبار والصغار ستستمتع جدا بتجربة التسوق فيه خاصة وانه يقدم تجربة غنية وحيوية تشمل أفضل خيارات التسوق والترفيه لجميع الزوار تحت سقف واحد.

اوقات العمل: يوميا من التاسعة صباحا الى العاشرة مساء

تاج مول

تاج مول عمان

من اشهر مولات عمان الاردن يقع في شارع الامير هاشم في منطقة عبدون وهو وجهة مثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام في العاصمة الاردنية، يضم اكثر من 190 محل تجاري تشتمل على افضل العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء الراقية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل والبسة الاطفال والديكورات المنزلية، والسلع الرياضية، والإلكترونيات والكثير الكثير

اوقات العمل: يوميا من العاشرة صباحا الى العاشرة مساء

 

الخلاصة

هنالك ايضا مراكز تسوق اخرى كثيرة الى جانب الاسواق الشعبية في عمان فاينما كانت وجهتك في الادن ستجد كل ما سيجعلك سعيدا بسفرتك ان كان من تسوق ,فنادق ,اماكن ترفيهيه و سياحيه واخيرا وليس اخرا ننصحك بان لاتفوت فرصه التعرف على اشهر معالم الجذب السياحي في عمان . نتمنى لكم سياحة وتسوقا ممتعا باذن الله

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى