سياسة الخصوصية

 

هذه الصفحة تخص سياسة الخصوصية لموقع مسافر ويب الخاص بنا وهي تُعلمك بسياساتنا المتعلقة بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها عند استخدام خدمتنا والخيارات التي ربطتها بتلك البيانات.

نحن نستخدم بياناتك لتوفير الخدمة وتحسينها. باستخدام الخدمة ، أنت توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة. ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه ، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الواردة في البنود والشروط الخاصة بنا ، والتي يمكن الوصول إليها من https://musafirweb.com

جمع المعلومات واستخدامها

نحن نجمع معلومات كثيرة باختلاف أنواعها لأغراض واحدة فقط تتعلق بتوفير وتحسين خدمتنا لك.

أنواع البيانات التي تم جمعها

بيانات شخصية

أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال بك أو تحديد هويتك (“البيانات الشخصية”). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر:

  • البريد الالكتروني
  • الاسم واللقب
  • ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام

بيانات الاستخدام

قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول كيفية الوصول إلى الخدمة واستخدامها (“بيانات الاستخدام”). قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP) ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات خدمتنا التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه على هذه الصفحات ،معرفات الجهاز وبيانات التشخيص الأخرى.

عمليات المسح على الشبكة

إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى , ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا, ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات

التتبع وملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا والاحتفاظ بمعلومات معينة.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك. تقنيات التتبع المستخدمة هي أيضًا إشارات وعلامات ومخطوطات لجمع المعلومات وتتبعها وتحسين خدمتنا وتحليلها.

يمكنك توجيه المستعرض الخاص بك إلى رفض كافة ملفات تعريف الارتباط أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.

استخدام البيانات

يستخدم موقع مسافر ويب البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:

  • لتوفير الخدمة والمحافظة على حسن سيرها
  • للاعلام في حال طرأ تغيرر على خدمة ما
  • للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك
  • لتوفير خدمة العملاء والدعم
  • لتوفير تحليل أو معلومات قيمة حتى نتمكن من تحسين الخدمة
  • لمراقبة استخدام الخدمة
  • لاكتشاف ومنع ومعالجة المشكلات الفنية

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

عند الاتصال بنا

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له .

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو المواقع التابعة له.وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

 

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يرجى الاتصال بنا:

  • عبر بريدنا الالكتروني : admin@musafirweb.com
  • عبر صفحة الاتصال في موقعنا : اتصل بنا