آلوفت أبوظبي

فندق آلوفت ابوظبي المصنف 4 نجوم مقدم خصيصا للمسافرين الذين يرغبون في عيش كل ماتقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. فهو قريب بمسافة مناسبة من كل المناطق السياحية التي يمكن ان ترغب في زيارتها. وحتى احباء التسوق فان الفندق يتيح لكم خوض تجربة فريدة مع محلات مشهورة وماركات عالمية.

كما أن فندق آلوفت ابوظبي  الامارات قد تحصل على تقييم 8.2 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.3 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

فندق آلوفت ابوظبي المصنف 4 نجوم يتميز بامتلاكه موقعا استراتيجيا رائعا، اذ يبعد 15 كم فقط عن مركز المدينة، يسمح للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة. إن سهولة الوصول من الفندق إلى المعالم السياحية الشهيرة الكثيرة في المدينة هو استثنائي بحد ذاته.

  • يتميز بوجود بالقرب من حوض البطين لبناء السفن وﻣطﺎر اﻟﺑطﯾن ﻟﻠطﯾران اﻟﺧﺎص  بمسافة 2.2كم اما عن مطار ابوظبي الدولي فالمسافة 21كم كما يمكن للضيوف تسليم حقائبهم مسبقاً في مكتب المطار الموجود في الطابق السفلي من الفندق.
  • ويقع فضاء بروميناد القرم الشرقي على بعد 2.9كم بجانب مجمع الوزارات ومن هناك يمكن رؤية جسر الشيخ زايد الشهير على بعد 4.8كم من الفندق.
  • اما الاماكن السياحية والترفيهية في ابوظبي فهي كثيرة وسهل الوصول اليها منها متحف اللوفر 13.3كم والوحدة مول 8.7كم  و Umm Al Emarat Park بمسافة 6.9كم.

غرف واجنحة فندق آلوفت أبوظبي

يضم آلوفت ابوظبي 408 غرفة وجناحا مصممان بشكل دقيق لحسن ضيافة وخدمة النزلاء الكرام. لقد جهزت هذه الإقامة الفندقية بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة بتصميم على طراز العليّة. تضم أسرّة فاخرة من ماركة Ultra-Comfy ودشات سبا ضخمة ومستلزمات استحمام من Bliss® Spa ومحطات توصيل تتيح لك ربط جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك بتلفزيون إل سي دي قياس 42 بوصة اضافة الى ان الواي فاي مجاني في جميع الغرف.

مطاعم فندق آلوفت أبوظبي

يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح سبلاش و3 مطاعم موجودة في الموقع تقدم تشكيلة ماكولات عالمية وشرقية بالاساس مع اضافات حسب الاذواق مثل مطعم  Maï Cafe أو الاستمتاع بالكوكتيلات أثناء مشاهدة المناظر البانورامية لأفق أبو ظبي في بار Relax@12 على السطح.

خدمات فندق آلوفت أبوظبي

خدمات عامة: تتوفر خدمات كثيرة للنزلاء الكرام حتى يستمتعوا باقامتهم منها ميني ماركت في الموقع وقد تم اتاحة فضاءات مخصصة للمدخنين ، الغرف العائلية واسعة ومريحة مع اسرة قابلة للطي ومجموعة العاب للاطفال و يتوفر مصعد لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخصوصية. هناك ايضا نادي ليلي لمحبي السهر ولعبة الطاولة.

خدمات الاستقبال: تتميز خدمة الاستقبال في فندق آلوفت ابوظبي على مدار 24 ساعة تتضمن خدمة الكونسيرج وخدمة الصرف الآلي للنزلاء مع تحويل العملات وتخزين الامتعة.

خدمات صحية: يتوفر مسبح خارجي انيق مع بار لتقديم كل انواع المشروبات كذلك هناك مركز لياقة بدنية.

خدمات التنظيف: تتوفر في فندق آلوفت ابوظبي خدمة التنظيف اليومي بجانب رسوم اضافية بسيطة لغسيل الملابس والكي وضغط السراويل

آراء النزلاء في فندق آلوفت أبوظبي

اكثر ما شد انتباه النزلاء رعة التصميم الذي يتميز به فندق آلوفت ابوظبي وموقع الاستراتيجي الذي يجعله على مسافة قيبة من كل نقاط الجذب السياحي والتسوق للمدينة.

يستطيع عاملو الاستقبال التحدث ب20 لغة اجنبية وهذا في حد ذاته رائع ويضمن حسن الضيافة وسهولة المعاملات.

انتقل إلى أعلى