المنزل للشقق الفندقية

يقع فندق المنزل للشقق الفندقية ذو الـ4 نجوم على مقربة من مركز مدينة ابوظبي مايعطي الحرفاء فرصة اكتشاف المدينة عن قرب كما يبعد 3 كم من شارع الكورنيش، ويقع مارينا مول على بعد 10 دقائق بالسيارة ويبعد أبو ظبي مول مسافة أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

كما أن فندق المنزل للشقق الفندقية في ابوظبي الامارات قد تحصل على تقييم 8.4 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.0 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

المنزل للشقق الفندقية المصنف 4 نجوم يقدم لنزلائه ميزات كثيرة تجعلهم مستمتعين باقامتهم في مكان تتوفر فيه جميع الانشطة المحببة من تسوق ومطاعم واعمال. يبعد الفندق مسافة 4 كم عن مركز المدينة وهذا مايجعله نقطة انطلال لاكتشاف اهم معالم ابوظبي السياحية.

  • يبعد الفندق عن ﻣطﺎر اﻟﺑطﯾن ﻟﻠطﯾران اﻟﺧﺎص 11 كلم في حين ان المسافة التي تربطه بمطار أبوظبي الدولي هي 28.1 كلم مايسهل عملية الوصول والمغادرة.
  • لمحلي التسوق يعتبر فندق المنزل خيارا مناسبا اذ يقع قرب مركز أبو ظبي للتسوق ومركز غاليريا بجزيرة المارية ب600 متر.
  • كما يقع الفندق بالقرب من عيادة كليفلاند ب1.3كم اما الاماكن السياحية والترفيهية في ابوظبي فهي كثيرة وسهل الوصول اليها منها متحف اللوفر 4.7كم والوحدة مول 2.9كم ومسجد الشيخ زايد الكبير 13.5كم و Umm Al Emarat Park بمسافة 4.8كم.

غرف واجنحة فندق المنزل للشقق الفندقية

يوفر الفندق لضيوفه 216 غرفة وجناحا تتميز جميع الأجنحة بأثاث أنيق مع تصميمات عصرية، وتحتوي كل وحدة على منطقة جلوس أنيقة مجهزة بنظام تدفئة، تدفئة مركزية، مايكرويف، مطبخ وأريكة. يوفر الفندق غرفاً ذات تصميم أوروبي، تحتوي على أثاث عصري و براد صغير، أجهزة مطبخية وماكينات تحضير القهوة والشاي للخدمة الذاتية.

مطاعم فندق المنزل للشقق الفندقية

يقدم مطعم Al Iwan بوفيه إفطار كونتيننتال، ويوفر المطعم لتناول طعام الغداء والعشاء ليالي ذات سمات خاصة بالإضافة للأطباق العربية والعالمية،

ويمكنكم الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في مقهى Al Multaqa حيث يطل على اللوبي أو في الخارج على التراس.

خدمات فندق المنزل للشقق الفندقية

خدمات عامة: تتوفر خدمات كثيرة للنزلاء الكرام حتى يستمتعوا باقامتهم منها الفضاءات المخصصة للمدخنين ، غرف عائلية مع اسرة مناسبة وشبكات قنوات فضائية للاطفال ومرافق لكبار الشخصيات ولذوي الاحتياجات الخصوصية.

خدمات الاستقبال: تتميز خدمة الاستقبال في فندق المنزل على مدار 24 ساعة كذلك تتوفر خدمة الصرف الآلي للنزلاء.

خدمات صحية: يتوفر مسبح خاص للكبار وللصغار وعلى السطح لاكثر اثارة ومتعة كذلك هناك مسبح بمياه دافئة اضافة الى مركز لياقة بدنية وساونا وسبا.

خدمات التنظيف: تتوفر في فندق المنزل خدمة التنظيف اليومي بجانب رسوم اضافية بسيطة لغسيل الملابس والكي وضغط السراويل .

آراء النزلاء في فندق المنزل للشقق الفندقية

اشاد الزائرون لفندق المنزل للشقق الفندقية في ابوظبي الامارات بحسن الاستقبال والخدمات المتوفرة التي تلبي جميع طلباتهم وكذلك علق العديد على نظافة الفندق وقربه من المنشآت المهمة في المدينة.

انتقل إلى أعلى