الخوري أتريوم البرشاء

التصنيف: الوسم:

يقع فندق الخوري أتريوم ذو ال4 نجوم في قلب دبي الجديدة بالقرب من مول الإمارات ومناطق الأعمال المركزية، مما يجعل الفندق الاختيار الأفضل للمسافرين للسياحة أو بغرض الأعمال. ويتمتع نزلاء الفندق بسهولة الوصول إلى مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات ومطار دبي الدولي وآل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020 وميناء جبل علي ومناطق المنطقة الحرة. كما يقع الفندق على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي.

  • من هناك تستطيع زيارة برج العرب على مسافة 3.5كم وحديقة أكوافنتشر المائية على بعد 8كم وكذلك الممشى في جيه بي آر بمسافة 7.4كم
  • كما يوجد الفندق بالقرب من مطار دبي الدولي على بعد 22.4كم، ومطار الشارقة الدولي على بعد 40.1كم، ومطار آل مكتوم الدولي على بعد 24.7كم

غرف واجنحة فندق الخوري أتريوم

يحتوي فندق الخوري أتريوم على 227 غرفة وجناحا عصريا تتميز جميعها بالأناقة حيث تمازج الأنوار المتلألئة، تجمع الغرف والاجنحة ما بين الأناقة والبهجة مما يضمن للنزلاء إقامة مريحة وهادئة في جميع الأوقات. ويُعد أتريوم أحد نماذج التصميم المتميزة، حيث يُعد بمثابة نظام إضاءة طبيعي يخلق وضعيات مختلفة من الفجر إلى الغروب.

تم تزيين جميع الغرف بشكل رائع، وتتميز بتصميمات أنيقة من الستائر الغنية لخلق أجواء من الدفء والراحة. كما يسمح نظام الإضاءة الذكي المتوفر في كل غرفة للنزلاء لضبط الإضاءة في الغرف وخلق أجواء للاسترخاء.

تضفي الأبسطة المُعدة خصيصاً الموجودة في الممرات بالإضافة إلى الأعمال الفنية النابضة بالحياة المزيد من الأجواء المبهجة. وتوفر جميع أماكن الإقامة أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، وتتضمن أجهزة تليفزيون إل إي دي عالية الدقة مع مدخل من محور الوسائط، وإنترنت لاسلكي مجاني وخزنة إلكترونية وثلاجة صغيرة ولوازم استحمام بالإضافة إلى جميع الضروريات اللازمة لإقامة متميزة.

مطاعم فندق الخوري اتريوم

يعتبر سبايسس المطعم الرئيسي للفندق لتناول الطعام طوال اليوم حيث يقدم أطباقا مبتكرة للإفطار، الغداء والعشاء. عش تجربة طعام رائعة ذات طابع شخصي مع قائمة من المطبخ العالمي، توجد أطباق محلية وعالمية للاختيار الحر من البوفيه أو قائمة الطعام الخاصة في أجواء رائعة بالمطعم الذي يقدم وجبات الطعام لساعات متأخرة من الليل.

يوجد ايضا مطعم ثان باختصاص ايطالي يدعى لآ أتريو وهو بامتياز موطن أروع المأكولات الإيطالية التي صنعت خصيصا للضيوف. من المعكرونة والخبز الذيذ ، الى تشكيلة رائعة من البيتزا .

إذا فاتتك فرصة الحصول على العشاء أو أردت تناول وجبة الإفطار في سريرك أو تناول وجبات خفيفة في ساعة متأخرة من الليل أو النهار فما عليك الا الاتصال وطلب وجبتك المفضلة في غرفتك.

اما عن المقهى والبار فهما ضمن تشكيلة الفندق المميزة وستجد كل ماتحتاجه من مشروبات باردة وساخنة للكبار والصغار.

خدمات فندق الخوري اتريوم

يوفِر الفندق مستوى عالٍ من الخدمات يصل الى الرّفاهة والاستجمام اذ يحتوي الفندق على قاعات رئيسية للاجتماعات مجهزة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية والالكترونية مع خدمة الأنترنت اللاسلكي.

يضم الفندق تراس شمسي ومسابح للكبار والصغار حيث ستقضي وقتا ممتعا هناك، وليس ببعيد مركز لياقة ورعاية صحية سبا وساونا وجاكوزي، اضافة الى خدمات التنظيف اليومية مع رسوم بسيطة لخدمات غسيل وكي الملابس وتلميع الاحذية.

ان كنت تصطحب اطفالا فستجد خدمات الرعاية الخاصة بالصغار مثل مجالسة الرضع، اما مكتب الاستقبال فهو يقدم خدمات على مدار 24ساعة مع خدمة الكونسيرج وتحويل العملات وحجز بطاقات الطيران.

يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع تحت الارض (لا يُطلب الحجز المسبق).وهناك موقف خاص في الشارع.

آراء النزلاء في فندق الخوري اتريوم

أجمع النزلاء والضيوف برقي الخدمة في فندق الخوري اتريوم دبي اذا ان اغلب التقييمات تمثل رضى بفترة الاقامة في الفندق خاصة وان عاملي مكتب الاستقبال يتحدثون ب10 لغات عالمية مايسهل عملية التواصل مع كل الجنسيات.

انتقل إلى أعلى