امواج روتانا جميرا بيتش

يتمتع فندق أمواج روتانا ذو ال5 نجوم بموقع مثالي على طول الجزء الشهير الذي يشتمل على اماكن الترفيه و ممشى جميرا بيتش ريسيدينس (جيه بي آر)، الأمر الذي من شأنه أن يوفر لكم تجربة أعلى درجات الراحة في مكان الإقامة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة فقط.

كما تحصل فندق أمواج روتانا جميرا بيتش دبي الامارات على تقييم 8.6 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.8 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

يقع هذا الفندق ذو ال5 نجوم مقابل شاطئ الجميرا اذ لا تبعد الرمال الذهبية والمياه الصافية النقية سوى 100 خطوة من الفندق. في منطقة مدينة ملاهي أي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر وبرج خليفة. يتميز الفندق الحديث بالبناء الشاهق والعديد من الطوابق. إذا كان المشي على طول الشاطئ ليس امرا ممتعا لدى البعض، الا ان الممشى سوف يرضي النزلاء حيث يتوفر فيه المركز الوحيد للبيع بالتجزئة على الشاطئ في دبي.

  • يقع دبي مارينا مول على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن الفندق، حيث يمكن للنزلاء تجربة التسوق ذو الطراز العالمي. يبعد مطار دبي الدولي 30 دقيقة عن هذا الفندق الشاطئي.
  • محطة ترام جميرا بيتش ريزيدنس 2 لا تبعد سوى 200 متر فقط ومن هناك تستطيع الوصول الى برج العرب على بعد 9.3كم وايضا مول الامارات على مسافة 8.5كم.
  • الاماكن الترفيهية ايضا توجد في محيط الفندق كحديقة اكوافنتشر المائية التي تقع على بعد 6.7كم و Gurunanak Darbar Sikh Temple على بعد 5.5 كم.

غرف واجنحة امواج روتانا جميرا بيتش

يوفر فندق أمواج روتانا مجموعة مكونة من 301 جناحا وغرفة مفروشة بشكل أنيق بما في ذلك غرفة نادي روتانا الفاخرة التي تقدم خدمات حصرية مصممة خصيصًا للضيوف، كما يضم أكبر الغرف التي تقع على طول جميرا بيتش ريسيدينس حيث توفر كل منها شرفة خاصة تواجه الخليج العربي وحي نخلة جميرا، وتشمل جميع الأجنحة والغرف أيضًا خدمة إنترنت لاسلكي عالي السرعة ومرافق ووسائل راحة مختلفة، كحوض استحمام وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية متعددة وخزنة في الغرفة في مكان مناسب.

اجمالا فان الغرف أنيقة كأنها مصممة للملوك. الخشب عنصر منتشر في الغرفة كما هو واضح في الأثاث والمصابيح. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة أفق شاطئ الجميرا. كما تحتوي جميع الغرف على نوافذ تصل من الارضية للسقف.

مطاعم امواج روتانا جميرا بيتش

تتوفر 4 مطاعم في موقع الفندق والتي تقدم المأكولات الإيطالية واليابانية والأمريكية والبريطانية والعالمية بالإضافة إلى الترفيه الحي وفترة التخفيضات والليالي ذات الطوابع المختلفة وأكثر من ذلك، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فن الطهي المليئة بالمتعة والإثارة.

هناك مقهى متميز في المنطقة مع بار يقدم المشروبات الباردة والاكلات الخفيفة. تستطيع طلب الاكل الى غرفتك لمزيد من راحتك وللاستمتاع بفترة اقامتك في امواج روتانا في دبي.

خدمات امواج روتانا جميرا بيتش

يوفِر الفندق مستوى عالٍ من الخدمات يصل الى الرّفاهة والاستجمام ومن ضمنها نذكر :

الخدمات العائلية: يقدم الفندق سهرات ليلية ممتعة وحلقات حول الثقافة المحلية مع العاب ونادي للاطفال اضافة الى المسبح المخصص للكبار واخر للصغار. بالنسبة للمرافق في الغرف والحمامات فستجد كل فئة ضالتها اذا يحترم الفندق ذوي الاحتياجات الخصوصية والغير المدخنين.

خدمات التنظيف: تتوفر في الفندق خدمة التنظيف الجاف وكي وغسيل الملابس وضغط السراويل وطبعا خدمة التنظيف اليومي.

خدمات الاستقبال: يقدم العاملون في الاستقبال عدة خدمات من ضمنها خدمة الكونسيرج وتحويل العملات ومكتب الجولات السياحية مع الخدمة على مدار 24ساعة.

خدمات رجال الاعمال: تتوفر قاعة اعمال واجتماعات مع خدمات النسخ والتصوير والانترنت .

خدمات صحية: توفر المسابح مدرب شخصي للكبار والصغار مع تراس شمسي ومظلات كذلك هناك مسبح بمياه دافئة الى جانب مركز للياقة البدنية ومركز رعاية

وتدليك ، سبا وساونا.

آراء النزلاء في فندق امواج روتانا جميرا بيتش

اجمع النزلاء على حسن الاستقبال والكفاءة التي يتمتع بها العاملون في فندق امواج روتانا خاصة وان الاستقبال يوفر 17 لغة اجنبية للتواصل مع كل الجنسيات.

اجمع النزلاء على ان فندق امواج روتانا يتفوق في مستوى خدمات التنظيف وهذا مايجعل الاقامة فيه تجربة رائعة يجب ان تتكرر.

انتقل إلى أعلى