Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق جراند حبتور دبي الامارات المنظر الخارجي

جراند حبتور دبي

جراند حبتور دبي

حجز فندق جراند حبتور دبي الامارات المنظر الخارجي 2019-09-17T17:51:08+03:00

التصنيف: الوسم:

الوصف

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم على شاطئ جميرا الشهير في دبي، وبجوار مرسى دبي، هو خيار شائع بين المسافرين. إن موقعه الجيد الذي يبعد 5 كم فقط عن مركز المدينة يساعد النزلاء على الاستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها. يوفر الفندق بفضل موقعه الجيد وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة.

  • يقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.
  • نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لا يبعد سوى 600 متر كذلك ميدان بيتش ومحطة ترام شاطيء الجميرا 1 على مسافة 700 متر
  • اما الاماكن الاكثر ترفيها كحديقة اكوافينتشر المائية فهي على بعد 5.7كم مونتجومري دبي  3.كم والممشى في جيه بي آر  المليئ بالمطاعم والمقاهي والاجواء السياحية الجميلة فلا يبعد سوى 1.3كم فقط.

غرف واجنحة فندق جراند حبتور دبي

تعكس غرف الفندق البالغ عددها 446 غرفة المنتشرة في 25 طابقا جواً من الدفء والألفة.خدمات عصرية مثل تلفزيون بشاشة مسطحة, سجاد, مرآة, شباشب, صوفا موجودة في بعض الغرف المختارة. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك.يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, متجر هدايا/تذكارات لضمان الراحة القصوى لضيوفه. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة الواسعة في هذا المنتجع بإطلالات على البحر أو على الحدائق ذات المناظر الطبيعية.

مطاعم فندق جراند حبتور دبي

يشتمل منتجع حبتور غراند، أوتوغراف كولكشن التابع لمجموعة إيه ماريوت لكجري آند لايفستايل هوتيل على 14 بار ومطعم ذات طراز خاص حيث تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم مثل المأكولات اللبنانية والإنجليزية والإيطالية والتايلاندية بالإضافة إلى التاباس وأطباق الشواء.

خدمات فندق جراند حبتور دبي

يقدم الفندق خدماته لنزلائه الكرام بالقدر الذي يجعلهم يستمتعون اثناء الاقامة في هذا الفندق من ذلك:

خدمات عائلية وترفيهية: تجدون مجالسة اطفال خاصة مع قاعة العاب وباقة من القنوات الفضائية للاطفال.

خدمات تنظيف: خدمات التنظيف اليومي متوفرة بشكل ملاحظ وهي ترضي جميع النزلاء كذلك يتواجد خدمة كي وغسيل الملابس وتلميع الاحذية برسوم اضافية بسيطة.

خدمات صحية: صمم المنتجع ليكون ملائما لقضاء عطلة تسترجع فيها عافيتك ونشاطك بشمل ملحوظ اذ تتوفر مسابح خاصة للكبار والصغار مع تراس شمسي ومظلات كذلك مراكز اللياقة البدنية والمراكز الصحية للتدليك، السبا ، الجازوكي ، الساونا.

خدمات رجال الاعمال: يتواجد في فندق جراند حبتور دبي مركز للاعمال يوفر كل الوسائط من نسخ وتصوير وسكانر اضافة الى قاعة مؤتمرات للاجتماعات .

آراء النزلاء في فندق جراند حبتور دبي

اشاد النزلاء بخدمات الفندق من بينهم عاملو الاستقبال الذين تميزوا بقدرتهم على التواصل مع اكثر من 12 لغة اجنبية اضافة الى تصميم الفندق المميز وقربه من البحر واحتوائه على مراكز الصحة والتدليك يجعله اكثر مكان مناسب للاقامة مع العائلة والاصدقاء.

جراند حبتور دبي
جراند حبتور دبي
شراء المنتج