Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق ريكسوس بريميوم دبي الامارات المظهر الخارجي

ريكسوس بريميوم دبي

ريكسوس بريميوم دبي

حجز فندق ريكسوس بريميوم دبي الامارات المظهر الخارجي 2019-09-17T14:23:49+03:00

يقع هذا الفندق في قلب دبي وبالقرب من جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة مثل دبي مارينا مول ومول الإمارات وطريق الشيخ زايد وجبل علي، ويقدم لنزلائه فرصة مميزة وتجربة جديدة من الاسترخاء والراحة وتسهيل كل وسائل الترفيه واماكن التسوق المعروفة بافخم الماركات العالمية.

كما تحصل ريكسوس بريميوم دبي الامارات على تقييم 8.8 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.5 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يقع فندق ريكسوس بريميوم دبي على شاطئ جيه بي آر مباشرة، ويعتبر فندق مميز يوفر إقامة بنمط حياة معين في المدينة، كما يقدم مزيجاً مريحاً من الحياة الليلية الحيوية ومسبح هادئ وأجواء شاطئية، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مباشرة على الشاطئ.

  • كما يوجد الفندق بالقرب من مطار دبي الدولي على بعد 29.3كم، ومطار الشارقة الدولي على بعد 47.1كم، ومطار آل مكتوم الدولي على بعد 21.5كم
  • تستطيع الوصول الى مناطق الجذب السياحي في المدينة من خلال محطة ترام شاطيء الجميرا 1 على بعد خطوات فقط ومن هناك تستطيع زيارة برج العرب  على مسافة 8.5كم وحديقة أكوافنتشر المائية على بعد 6.1كم وكذلك الممشى في جيه بي آر بمسافة 400م.
  • اما لمحبي التسوق فيمكنكم الذهاب من الفندق الى مول الامارات لمسافة 7.7كم كذلك مونتجومري دبي على بعد 3.2كم و Gurunanak Darbar Sikh Temple على بعد 6.3كم.

غرف وأجنحة فندق ريكسوس بريميوم دبي

يتكون الفندق من 34 طابق  ويبلغ عدد الغرف والأجنحة 414 اذ توفر بعض الغرف إطلالات على البحر وعجلة فيريس التي تعد الأكبر في العالم بينما توفر الغرف  الأخرى إطلالة على الأفق المتألق لناطحات السحاب في دبي وهذه لمحة عن الغرف المتاحة:

  • جناح بريميوم من غرفتي نوم
  • جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة
  • جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة
  • جناح جونيور
  • غرفة بريميوم مزدوجة
  • غرفة ديلوكس مزدوجة

تتميز جميع الغرف والأجنحة بأنها واسعة جداً وتضم نوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف، فيما تحتوي الغرف على تلفزيون واحد على الأقل بشاشة مسطحة قياس 48 بوصة ومنطقة جلوس، وتتميز الحمامات بأنها واسعة وتضم دش منفصل وحوض استحمام مستقل ومستلزمات استحمام فاخرة من ماركة Chopard.

مطاعم فندق ريكسوس بريميوم دبي

يتمتع الضيوف بخيارات واسعة عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام والترفيه، ويقدم مطعم Turquoise الذي يوفر إمكانية تناول الطعام طوال اليوم بوفيه مأكولات تركية وعالمية أصيلة، بينما يقدم STK شرائح اللحم الأمريكية بأسلوب عصري وفاخر، فيما تضيف مطاعم Luigia الإيطالية Black Tap Craft Burgers & Shakes خيارات غير محدودة لتناول الطعام والغداء، بينما يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح أو على الشاطئ أثناء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات من بار الشاطئ Azure أو التمتع بالمأكولات اليونانية في مطعم Ammos، كما يمكن لمحبي الحفلات الاستمتاع بالأمسيات في District وLock وStock & Barrel، كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بصالة Godiva التي افتتحت مؤخراً.

خدمات فندق ريكسوس بريميوم دبي

يقدم فندق ريكسوس بريميوم في دبي خدمات ترقى الى الامتياز ارضاء لنزلائه الكرام، يمكن للضيوف الذين يرغبون بتجديد نشاطهم الاستمتاع في سبا Natureland وحمامه العثماني المميز وغرفه العلاجية الـ9، كما يوفر مركز اللياقة البدنية Rixgym العصري والمجهز بالكامل أجهزة تمارين رفع الأثقال والأوزان الحرة والدراجات وآلات الجري الثابتة وأجهزة المشي متعددة الوظائف مع إطلالة مذهلة على الخليج، فيما يتوفر صالون لتصفيف الشعر بالإضافة إلى المحلات الراقية مثل Rodeo Drive وVia Rodeo وOcean Drive في الفندق.

اما مكتب الاستقبال فالخدمات التي ستتمتع بها تتضمن خدمة الكونسيرج، حجز التذاكر للطيران، خزائن الامتعة وتحويل العملات وهو يعمل على مدار اليوم لتسجيل وصول ومغادرة باسرع وقت ممكن دون انتظار.

كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً في مكان الإقامة، بالإضافة لخدمة نقل مجانية بالحافلة من الفندق إلى مول الإمارات.

آراء النزلاء في فندق ريكسوس بريميوم دبي

اجمع النزلاء على المستوى الجيد لفندق ريكسوس بريميوم دبي في خدمة ضيوفه الكرام. كما ان مكتب الاستقبال والعاملين فيه في غاية البشاشة واللطف والبراعة في التواصل مع اختلاف اللغات وهم يتحدثون 15 لغة حول العالم.

ريكسوس بريميوم دبي
ريكسوس بريميوم دبي
شراء المنتج