فندق أتانا

فندق أتانا من الفنادق التي تمتلك التصميم الأمريكي المميز والذي يتميز بالمباني المرتفعة مع ديكورات هادئة بشكل كبير، لذلك هو من أفضل فنادق دبي الحديثة ، بالإضافة إلي انه يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي 24.4 كم أي ما يقدر بحوالي 45 دقيقة، بالإضافة إلي تواجده في مكان مميز بالقرب من المطاعم والأسواق والمولات التجارية الفخمة مثل دبي مول و كارفور ستور وغيرهم من المعالم السياحية الجميلة.

كما تحصل فندق أتانا دبي على تقييم 8.7 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.3 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الغرف والأجنحة في فندق أتانا

  • يعتبر فندق أتانا من فنادق الأربع نجوم الفاخرة، كما أنه حاصل علي شهادة التميز، بالإضافة إلي تواجد كافة أنواع الغرف التي قد يكون النزيل بحاجة إليها.
  • فهناك غرف خاصة بالعرسان وأجنحة خاصة بالعائلات وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتمتع كل الغرف بأنها مكيفة، ما يعمل علي توفير هواء نقي للنزلاء لخلوه من أي ملوثات أو دخان للسجائر.
  • يحتوي الفندق علي صالات مخصصة للاجتماعات وإقامة الاحتفالات والمناسبات الرسمية والعامة، كما يتواجد صالات مخصصة لمزاولة الأعمال المكتبية أو لتقديم ندوات اجتماعية.

المطاعم في فندق أتانا

  • المطاعم : يتواجد بالفندق أكثر من مطعم يقوم بتقديم كافة الخدمات للنزلاء، حيث يتواجد قوائم للأطعمة يستطيع النزيل أن يختار منها ما يريده، كما لا تقتصر الأطعمة علي أنواع معينة، فيتم تقديم العديد من الوجبات العربية والغربية وبعض الوجبات السريعة الأخرى.
  • كافتيريا : يتواجد بالفندق مقهى يقوم بتقديم المشروبات الباردة مثل العصائر والمشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي، كما يتواجد بار للمشروبات وصالة لاونج.

الخدمات في فندق أتانا

  • خدمة الاستقبال : يعمل بالاستقبال طاقم مدرب علي استقبال النزلاء بالترحيب، كما أنهم مدربين علي ارضاء النزلاء وإعطائهم المعلومات التي يكونوا بحاجة إليها.
  • خدمة الغرف : جميع الغرف بالفندق مكيفة، بالإضافة إلي وجود بعض الأغراض التي يحتاجها النزلاء مثل مصفف الشعر وآلة لعمل القهوة وبعض المناشف.
  • خدمة النقل : لا شك أن النزلاء الذين لا يمتلكوا سيارات يحتاجوا من يقلهم إلي المطار، لذلك يقدم الفندق تلك الخدمة لتسهيل سفرهم، بالإضافة إلي وجود موقف للسيارات لتجنب حاجة العملاء إلي موقف بعيد عن الفندق للسيارات.
  • الخدمات الصحية : يتواجد بالفندق سبا يقدم خدمة الساونا والتدليك وتصفيف الشعر والعناية بالجسم، كما يتواجد مسابح مختلفة مخصصة للكبار والأطفال، بالإضافة إلي تواجد غرف للبخار وصالات للياقة البدنية.
  • خدمات أخرى : يقدم الفندق خدمة التنظيف للملابس، والتنظيف الجاف والكي، كما يتيح الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفة إلي داخل الفندق، ويتوافر أيضا خدمة الانترنت المجانية التي تمكن النزلاء من التواصل مع الآخرين.

 آراء النزلاء في فندق أتانا

ما أشاد به النزلاء حصولهم علي خدامتهم بمنتهي السهولة نتيجة وجود طاقم يتحدث بأكثر من لغة، كما أن الإشراف علي الغرف يتم بشكل منتظم للتأكد من ارضاء العميل علي كافة الخدمات المقدمة له، كما أنهم أشاروا إلي ميزة خدمة صندوق الأمانات والمصعد الذي يتيح التنقل بسهولة.

انتقل إلى أعلى