فندق ابيس وان سنترال

يحظى هذا الفندق ذو 3 نجمات بمكان ممتاز حيث أنه يقع بوسط المدينة في شارع الشيخ زايد منطقة المركز التجاري العالمي في دبي, يقع ذلك الفندق الرائع وسط منطقة المال والتسوق كما يسمح بالوصول إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة، فهو يبعد مسافة عن صخب المدينة. يوفر الفندق بفضل موقعه الجيد وصولاً سهلاً إلى اهم معالم المدينة.

كما تحصل فندق ايبيس وان سنترال في دبي الامارات على تقييم 7.9 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.1 من موقع Agoda.com

التصنيف: الوسم:

يقع إيبيس وان سنترال قبالة شارع الشيخ زايد يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة فهو يقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مركز التجارة العالمي للمترو و15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي. كما يقع الفندق أيضاً بالقرب من برج خليفة ومول دبي وشاطئ جميرا. وتتوفر خدمة نقل مكوكية ذهاباً وإياباً إلى الشواطئ ومراكز التسوق الرئيسية مجاناً.

  • يتميز الفندق بوجوده بالقرب من مطار دبي الدولي على بعد 7.8كم، ومطار الشارقة الدولي على بعد 26كم، ومطار آل مكتوم الدولي على بعد 38.6كم.
  • يوجد الفندق بالقرب من سوق البوليفارد والملهى الليلي زينك على بعد 600 متر فقط، كما يتواجد بالقرب من محطة ميترو أبراج الإمارات على بعد 800 مترا ومركز دبي المالي العالمي على بعد 1كم فقط ومركز الزهراء الطبي على بعد 840 مترا.
  • اهم الاماكن السياحية والترفيهية في دبي بجانب هذا الفندق الفخم، فيقع دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ودبي مول على بعد 2.8كم، اما برج خليفة و مول سيتي ووك على بعد 3كم، كذلك تستطيع زيارة الجامع الكبير الذي يقع على بعد 4.9 من فندق ابيس وان سنترال دبي.

غرف وأجنحة فندق ابيس وان سنترال

يحتوي ذلك الفندق علي العديد من الغرف مختلفة المساحة اذ يضم 588 غرفة أنيقة بديكور عصري مميز. الغرف مجهزة بـنظام تدفئة، إنترنت عالي السرعة ومنطقة جلوس. الغرف مفروشة بفرش خشبي فاتح عصري.

تتميز جميع الغرف في إيبيس وان بتصميم فني عصري مع ألوان حيادية،تلائم جميع الفئات اذ يوجد غرف لغير المدخنين وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة وسرير مخصص للاطفال حسب الطلب. كما تضم كل غرفة مكتب عمل وثلاجة صغيرة وخزنة في الغرفة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع مجموعة من القنوات العالمية. وتحتوي الحمامات الخاصة على دش ومجفف الشعر.

مطاعم فندق ابيس وان سنترال

المطاعم: يحتوي الفندق على 3 مطاعم فخمة تمكن الضيوف من تذوق مجموعة من الأطباق الإبداعية الآسيوية في Wok & Co والاسترخاء في Cubano-Lito Bar & Grill الذي يقدم المأكولات المميزة وعروضاً في الموسيقى الحية.

المقاهي: يحتوي الفندق على 2 مقهى وبار هما Chianti’s Wine Lounge و Blue Bar يستطيع فيه الحرفاء تذوق اشهى انواع القهوة مع مشروبات باردة متنوعة لجميع الفئات.

كما يوجد قائمة خاصة للغذاء لمن يطلبه من النزلاء, ويمكن للفندق تقديم وجبة الافطار بالغرف الخاصة بالنزلاء للعمل علي راحتهم.

خدمات فندق ابيس وان سنترال

  • خدمة الاستقبال: يتميز ذلك الفندق بتوفير كافة الخدمات بداخله مثل خدمة تحويل العملات وايضًا خدمة تخزين الامتعة.
  • خدمات صحية: يقوم الفندق بتوفير مركز صحي بالقرب من الفندق لراحة النزلاء كما توجد صالات للياقة البدنية مجهزة بكافة الأجهزة اللازمة لممارسة الرياضة.
  • خدمات النقل: يحرص الفندق على نقل النزلاء من والي مطار دبي الدولي وكافة المرافق الاخرى القريبة من الفندق كما يقوم الفندق بتوفير جراج خاص لصف سيارات النزلاء.
  • خدمة التنظيف: يوفر الفندق خدمات نظافة منها غسيل الملابس وتلميع الاحذية اضافية لخدمة التنظيف اليومية داخل الغرف.
  • خدمات رجال الاعمال: يحوي الفندق قاعة خاصة لعقد المؤتمرات واجتماعات رجال الاعمال.

آراء النزلاء في فندق ابيس وان سنترال

جميع نزلاء الفندق أجمعوا على أن الفندق يتميز بالراحة والهدوء وأنه يوفر لهم خدمات ممتازة ووصفوا العمال انهم متعاونون جدا.

اثنى جميع النزلاء على خدمة الاستقبال وخاصة اللغات التي يتقنها العاملون للتحدث مع جميع الجنسيات وهي 11 لغة اجنبية.

انتقل إلى أعلى