فندق اتلانتس ذا بالم

فندق اتلانتس ذا بالم

فندق اتلانتس ذا بالم

In stock

يعتبر فندق اتلانتس ذا بالم من أكثر فنادق دبي تميزا  لموقعه الرائع، حيث أنه يتواجد في نخلة جميرا بدولة الإمارات، يصنف ذلك الفندق ضمن فنادق الخمس نجوم، بالإضافة إلي حصوله على شهادة التميز، كما أنه يتمتع بإطلالة لا مثيل لها على الخليج العربي، بالإضافة إلي قربه من المنتزه المائي أكوافنتشر والذي يتاح الدخول له مجانا من خلال الإقامة في الفندق، ويتميز موقع الفندق بالهدوء والمناظر الرائعة والعالمية، لذلك هو الاختيار الأمثل للإقامة في دبي.

كما تحصل فندق اتلانتس ذا بالم دبي على تقييم 8.6 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.8 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:
  • الوصف

الوصف

  • يتمتع الفندق بتصاميم غاية في الروعة، حيث تم تصميمه على الطراز العربي، لذلك يحمل كل الملامح الشرقية الجميلة بكل ركن فيه.
  • يتواجد الفندق على مقربة من ثلاثة مطارات رئيسية بدبي هم مطار آل مكتوم الدولي ويبعد عنه بمسافة 27.3 كلم، ومطار دبي الدولي ويبعد عنه بمسافة 27.6 كلم، ومطار الشارقة الدولي ويبعد عنه بمسافة 45.8 كلم.
  • كما يتواجد بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة مثل ممشى في جي بي ار والذي يبعد عنه بمسافة 6 كلم، ومرسي دبي مول ويبعد بمسافة 6.4 كلم، وبرج العرب الشهير الذي يبعد بمسافة 7.1 كلم.
  • بالإضافة إلي أنه على مقربة كبيرة من مول الإمارات ويبعد عنه بمسافة 8.4 كلم، ودبي اتودروم ويبعد عنه بمسافة 15.3 كلم، مول سيتي ووك والذي يبعد عن الفندق بمسافة 16.9 كلم.

الغرف والأجنحة في فندق اتلانتس ذا بالم

  • يحتوي فندق اتلانتس ذا بالم على حوالي 1539 غرفة وجناحا يتناسبون مع كل الأشخاص، حيث أن هناك غرف خاصة بالعائلات وغرف خاصة بالعرسان، كما أن هناك غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ويتواجد أيضا غرف للمدخنين للحفاظ على الفندق بهوائه النقي دون إلحاق أي ضرر بباقي الأشخاص المقيمين في الفندق.
  • كما يتواجد بالفندق قاعات مخصصة لرجال الأعمال ولعمل الندوات، كما يتواجد أيضا قاعات مخصصة لإقامة الحفلات وغيرها من المناسبات المختلفة، كما يتواجد صالات خاصة لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

المطاعم في فندق اتلانتس ذا بالم

المطاعم : يتواجد بالفندق حوالي 15 مطعم عالمي، حيث يقدموا كافة الوجبات والمأكولات العربية والغربية للنزلاء، ومن أشهرهم مطعم Nobu الذي يقدم أشهي الماكولات اليابانية، ومطعم  Ronda locatelliالذي يقدم المأكولات الإيطالية.

كافتيريا : يحتوي الفندق على الكثير من المقاهي التي تقدم كافة المشروبات الباردة مثل العصائر وبعض المشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي، كما تقدم الفواكه وبعض أنواع الحلوى ووجبات الأطفال.

بار : يتواجد بالفندق أكثر من بار وصالة لاونج، حيث يقوم بتقديم المشروبات الباردة ببعض الرسوم الإضافية للنزلاء بالفندق.

الخدمات في فندق اتلانتس ذا بالم

  • خدمة الاستقبال : يستطيع طاقم استقبال الفندق التحدث مع النزلاء بحوالي 12 لغة مختلفة، كما أنهم يقوموا بتقديم خدمة الكونسيرج، ويقوموا أيضا بتخزين الأمتعة، وحجز التذاكر وتحويل العملات، كما أنهم يعملوا على استقبال النزلاء على مدار اليوم بالكامل.
  • خدمة النقل : يتواجد بالفندق مرآب أو موقف خاص بالسيارات التي يمتلكها النزلاء، لتوفير عليهم الوقت والمجهود عن تركها بعيدا عن الفندق، كما يقدم الفندق خدمة النقل من وإلي المطار.
  • خدمات صحية : يعتبر فندق اتلانتس ذا بالم من أفضل الفنادق باعتباره منتجع صحي للنزلاء، حيث يتواجد فيه مجموعة كبيرة من حمامات السباحة والجاكوزي والساونا، بالإضافة إلي خدامات التجميل والمساج والعناية بالجسم والبشرة.
  • خدمات التنظيف : يتيح الفندق خدمة التنظيف يوميا، بالإضافة إلي تقديمه خدمة تنظيف الملابس وكيها وتلميع الأحذية، بالإضافة إلي توفير خدمة التنظيف الجاف.
  • خدمات أخرى : يحتوي الفندق على خدمة الانترنت فائق السرعة للنزلاء، كما يتيح الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلي توفير الخدمات العائلية المختلفة وتوفير مناطق مخصصة للعب الأطفال.

آراء النزلاء في فندق اتلانتس ذا بالم

  • يري النزلاء أن الفندق يتميز بإطلالته على منظر جمالي رائع، كما يتميز بالنظافة طوال الوقت، كما يتواجد فيه الألعاب المائية.

كما أن طاقم العاملين به يتميزون بكونهم على قدر عالى من الاحترام طوال فترة الخدمة داخل الفندق، مما يجعل الإقامة مريحة بشكل كبير.