فندق ذا أوبروي

يتميز فندق ذا أوبروي دبي بتصميمه العصري، بالإضافة إلي إطلاله علي برج خليفة والكثير من المعالم السياحية، حيث أنه يتواجد علي بعد 1.7 كم من برج خليفة، وبرج العرب بمسافة 9.2 كم، وتم تصنيف الفندق ضمن فنادق دبي أل 5 نجوم، بالإضافة إلي حصوله علي شهادة التميز وجائزة Traveler’s Choice لعام 2018، كما تتمتع كافة الغرف بإطلالتها علي شوارع دبي الرائعة لرؤية الأبراج والمباني بأروع تصاميم هندسية.

كما تحصل فندق ذا أوبروي دبي على تقييم 9.1 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 9.1 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الغرف والأجنحة في فندق ذا أوبروي دبي

  • يحتوي فندق ذا أوبروي دبي علي حوالي 252 غرفة مميزة ومكيفة، حيث أن الغرف مصممة بالأرضيات الخشبية والديكور الحديث المتميز بألوانه الراقية، بالإضافة إلي أن الأثاث بالفندق من أفخر الأنواع الفخمة.
  • يحرص فندق ذا أوبروي دبي علي توفير كافة الأجواء التي يكون النزيل بحاجة إليها، فهناك غرف تتمتع بالمساحات الواسعة والكماليات الفاخرة للعائلات، كما يتواجد أجنحة مخصصة للعرسان تتمتع بالأجواء الهادئة والرومانسية.
  • بالإضافة إلي كل ذلك فهناك الكثير من القاعات والصالات المجهزة لإقامة المناسبات بمختلف أنواعها.

المطاعم في فندق ذا أوبروي دبي

  • المطاعم : يتواجد مطعم بالفندق يقدم كافة الوجبات بشكل يومي، بالإضافة إلي توفيره وجبات الأطفال وبعض قوائم الوجبات الصحية لبعض النزلاء، يقوم المطعم بتقديم العديد من المأكولات الشرقية والغربية وبعض الوجبات السريعة.
  • كما يتواجد العديد من المطاعم علي مقربة من الفندق مثل مطعم NINE 7 ONE والذي يقدم مأكولات أمريكية وشرقية واسترالية وآسيوية، ومطعم ANANTA والذي يقدم مأكولات هندية وآسيوية، ومطعم MATTO وغيرهم العديد من المطاعم المشهورة الأخرى.
  • كافتيريا : يحتوي الفندق علي كافتيريا أو مقهى يقدم كافة المشروبات الباردة مثل العصائر والمشروبات الساخنة مثل الشوكولاتة الساخنة والشاي والقهوة، كما يقدم المياه والفواكه وبعض الحلوى مثل البسكويت وبعض المخبوزات.
  • بار : يحتوي الفندق علي أكثر من بار، ويتواجد ايضا ميني بار وصالة لاونج، كما يتواجد ماكينة صنع القهوة والشاي.

الخدمات في فندق ذا أوبروي دبي

  • خدمة الاستقبال : جميع العاملين بقسم الاستقبال يستطيعوا التواصل مع النزلاء بأكثر من 11 لغة مختلفة من بينها 6 لغات عالمية، كما يقوموا بتسجيل مواعيد الوصول والمغادرة الخاصة بالنزلاء، بالإضافة إلي توفيرهم خدمة تحويل العملات وتخزين الأمتعة وخدمة الصراف الآلي.
  • خدمة النقل : يوفر الفندق خدمة نقل النزلاء للمطار بأمتعتهم، كما يتواجد موقف خاص للسيارات.
  • الخدمات الصحية : يتواجد بالفندق العديد من المسابح قاعات خاصة باليوجا وممارسة تمارين اللياقة البدنية، كما تتوافر خدمة المساج وتصفيف الشعر والعناية بالجسم والبشرة، كما يتوافر سبا وجاكوزي وحمام بخار، بالإضافة إلي توافر مسابح خاصة للأطفال، كما يتوافر قسم لعلاج الجسم وتنظيف البشرة.
  • خدمات أخرى : يتواجد خدمة الاتصال بالانترنت المجاني، كما يتواجد تراس خارجي رائع، بالإضافة إلي توافر نادي ليلي.

آراء النزلاء في فندق ذا أوبروي دبي

يرى النزلاء أن الفندق يقع بموقع متميز يسهل الانتقال وزيارة العديد من المعالم السياحية الرائعة بمدينة دبي، كما أن الخدمات في الفندق مبنية علي نظام التنسيق والتخصص، لذلك يجد النزلاء كافة الخدمات بمتاحة بأفضل شكل وعلي أعلى مستوي.

انتقل إلى أعلى