فندق فايف نخلة جميرا

يعتبر فندق فايف نخلة جميرا دبي من أفضل المنتجعات الصحية في دولة الإمارات، يحتوي ذلك المنتجع أو الفندق علي العديد من المسابح والخدمات الصحية المتنوعة، لذلك يعتبر معلم من المعالم السياحية التي تأتي لها السياح من كل مكان في العالم، للحصول علي العلاج والراحة المرغوبة في كل عطلة، كما أنه يحتوي علي مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة ممتازة الخدمة.

كما تحصل فندق فايف نخلة جميرا دبي على تقييم 8.8 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.8 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:
  • يضم الفندق مجموعة كبيرة من الغرف تصل إلي 496 جناح بحوالي 16 طابق، جميع تلك الغرف مكيفة، ويتواجد بها كافة الخدمات الصحية المطلوبة، كما يتم الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر.
  • يتواجد ذلك المنتج أو الفندق بمكان وموقع متميز، حيث يطل علي شاطئ جميرا، فيمكن بكل سهولة قضاء وقت ممتع عليه برفقة الأصدقاء أو العائلة.
  • يتواجد فندق فايف نخلة جميرا دبي علي مقربة من محطة القطار بحوالي 8. كلم، ومحطة ترام المدينة الإعلامية علي بعد 1.1 كلم، ودار الأوبرا علي بعد 16 كلم، وبرج خليفة علي بعد 16.4 كلم، ومول الإمارات علي بعد 5.3 كلم وغيرهم الكثير من معالم دبي السياحية المشهورة.

الغرف والأجنحة في فندق فايف نخلة جميرا دبي 

  • تتميز غرف الفندق علي احتوائها على كل المستلزمات الصحية التي يكون النزيل باحتياجها، مما يجنبه شراء أي أغراض كمالية من الخارج، كمان أن الغرف مكيفة ويمنع فيها التدخين تماما.
  • تطل جميع غرف الفندق علي حمامات السباحة أو شاطئ جميرا المميز، لذلك يتمتع المقيم من النزلاء بالراحة والشعور بالارتياح وقضاء عطلة ممتعة لما يراه من مناظر طبيعية متميزة.
  • يتواجد كل أشكال وأنواع الغرف المطلوبة التي تتناسب مع النزلاء، فهناك غرف وأجنحة مخصصة للعرسان والعائلات والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتواجد غرف بها سرائر مزدوجة.

المطاعم في فندق فايف نخلة جميرا دبي

  • المطاعم : يتواجد بالفندق أكثر من مطعم يقدم الوجبات الصحية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلي تواجد بعض الوجبات السريعة وبعض قوائم الأطعمة التي تحتوي علي نسبة قليلة من السعرات، بالإضافة إلي وجود أطعمة ووجبات مخصصة للأطفال.
  • كافتيريا : يوجد في المنتجع أكثر من كافيتريا تقدم المشروبات الباردة والساخنة مثل القهوة والشاي، كما يتواجد بعض الوجبات الخفيفة والحلوى التي يمكن شرائها من الكافيتريا، بالإضافة إلي تواجد ميني بار وصالة لاونج وبار كبير يقوم بتقديم كافة أنواع المشروبات.

الخدمات في فندق فايف نخلة جميرا دبي

  • خدمة الاستقبال : تمتاز خدمة الاستقبال بتواجدها طوال أل 24 ساعة، بالإضافة إلي تحدث العاملين فيه بأكثر من لغة تسهل عملية التواصل بينهم وبين النزلاء، يحاول فريق عمل الاستقبال مد النزلاء بكافة المعلومات التي يحتاجونها بشكل مستمر من خلال الاستعلام أو مكالمتهم تليفونيا.
  • خدمة النقل : يوجد بالفندق خدمة توصل النزلاء للمطار، كما يتواجد موقف للسيارات مخصص لهم لتوفيرالوقت فى البحث عن موقف بمنطقة بعيدة عن الفندق.
  • خدمات صحية : يعتبر الفندق من أكبر المنتجعات الصحية الموجودة في دبي، حيث يتم تقديم فيه كل أنواع المساج، بالإضافة إلي وجود سبا وجاكوزي ومدرب شخصي للنزلاء، كما يتم تقديم فيه العلاج الطبيعي، وخدمات تصفيف الشعر والعناية به، مما يجعله مصنف ضمن أفضل المنتجعات الصحية في العالم.
  • خدمات أخرى : يتواجد بالفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الاتصال بالانترنت فائق السرعة، كما يتواجد هاتف وتليفزيون وآلة صنع القهوة وغلاية كهربائية بكل غرفة.

آراء النزلاء في فندق فايف نخلة جميرا دبي

يرى النزلاء أنه من أفضل المنتجعات الصحية التي يمكن زيارتها للحصول علي أفضل عناية للبشرة وبالجسم، كما يتواجد فيه كافة طرق الاستجمام التي يكون الإنسان بحاجة إليها في كل عطلة، ومن الجدير بالذكر تمتع العائلات بحصول أطفالهم علي ملعب.

انتقل إلى أعلى