Hit Enter to search or Esc key to close
Blog thumbnail

فندق أمجاد السلام المدينة المنورة

فندق أمجاد السلام المدينة المنورة

Blog thumbnail 2017-09-15T00:00:00+03:00

يعتبر فندق أمجاد السلام مكانا مناسبا جدا للإقامة فهو يقع على بعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من المسجد النبوى الشريف كما يوجد بالقرب من معالم المدينة الاسلامية والتاريخية مثل متحف سكة حديد الحجاز وبن داود ومقبرة البقيع.

كما تحصل فندق أمجاد السلام بالمدينة المنورة على تقييم 7.4 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يمكنك الوصول بكل سهولة إلى جميع خدمات المدينة بالإضافة إلى العديد من المتاجر المحيطة بالفندق. ويتميز الفندق بتصميم عصرى أنيق يحمل من البساطة ما يجعلك تشعر وكأنك لم تغادر منزلك.

الغرف والأجنحة في فندق أمجاد السلام المدينة المنورة

يتكون فندق أمجاد السلام من عشرة طوابق و 180 غرفة وجناحا حيث تتراوح أنواعها وأحجامها بين غرف فردية وأجنحة عائلية مكونة من غرفتى نوم وتتسع الى اقامة ستة افراد. جميع غرف الفندق مصممة بألوان دافئة وأثاث أنيق كما أن الأرضيات مغطاة بالسجاد.

تتضمن كل غرفة حمام خاص مجهز بمناشف وملابس استحمام ومستلزمات استحمام مجانية، ومجفف شعر.

تحتوى كل غرفة أيضاُ على تلفاز بشاشة مسطحة وقنوات فضائية للترفية، كما أنه يوجد مينى بار، و خزانة أمانات، كما يمكنك طلب مكواة ومنضدة للكى عند الحاجة.

جميع غرف الفندق مكيفة الهواء ولا توجد خدمة انترنت داخل الغرف.

المطاعم في فندق أمجاد السلام المدينة المنورة

يحتوى الفندق على مطعم واحد فقط مما قد يوحى للبعض بعدم كفايته لتلبية كافة رغبات النزلاء إلا أن الواقع غير ذلك، فقد حرص القائمون على المطعم على اختيار مجموعة متميزة ومتنوعة من الأطباق العربية والعالمية بعناية شديدة لترضى كافة الأذواق.

يقدم المطعم أيضا المشروبات الطازجة والقهوة اللذيذة مع اختيارك المفضل من الحلوى، كما يعمل المطعم على مدار 24 ساعة.

إذا كنت تشعر ببعض الارهاق او ترغب فى تناول وجبتك فى جو من الخصوصية يمكنك طلب طعامك ليصل اليك بالغرفة فى أى وقت طوال اليوم.

الخدمات في فندق أمجاد السلام المدينة المنورة

  • خدمات الاستقبال: يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وجميع الموظفين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية، كما تتوافر خدمة تخزين الأمتعة، وخزانة أمانات، بالاضافة الى خدمة انترنت واى فاى مجانية بالاستقبال وشاشة تلفاز للترفية فى أوقات الانتظار.
  • خدمة انتظار السيارات: يوفر الفندق أماكن مجانية لانتظار سيارات النزلاء فى اسفل الفندق.
  • خدمة المطار: يوفر الفندق خدمة انتقالات من والى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى حيث يبعد مسافة 18 دقيقة بالسيارة.
  • خدمة ذوى الاحتياجات الخاصة: يحرص الفندق على توفير مرافق وأماكن مجهزة لذوى الاحتياجات الخاصة سواء كانت الحمامات أو الغرف.
  • خدمات اخرى: يوجد خدمات غسيل وكى الملابس، أماكن مخصصة للتدخين، وتقديم الصحف اليومية عند الطلب، بالاضافة الى خدمة تنظيف الغرف اليومية.

آراء النزلاء في فندق أمجاد السلام المدينة المنورة

يتلقى فندق أمجاد السلام بالمدينة المنورة نسبة عالية من التقييمات الايجابية نظرا لقربه من المسجد النبوى الشريف وحسن معاملة الموظفين، ومن أهم الأشياء التى نالت اعجاب النزلاء مقارنة بغيره من فنادق المدينة هو وجود مواقف للسيارات بقبو الفندق مما يعطى شعوراُ بالامان على سياراتهم، كما أن الفندق ينال الكثير من الترشيحات للاقامة به.

فنادق مشابهة

تقع فنادق ايلاف مشعل المدينة المنورة، نزل الشاكرين، دالة طيبة و فندق المختارة العالمي على بعد مسافة 5 دقائق سيرا على الاقدام من المسجد النبوى الشريف.

فندق أمجاد السلام المدينة المنورة
فندق أمجاد السلام المدينة المنورة
شراء المنتج