Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة

فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة

حجز فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-09-07T00:00:00+03:00

يعد فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة ذو الأربع نجوم من فنادق المدينة الأكثر تفضيلا للإقامة حيث يبعد الفندق مسافة دقيقتين سيرا على الأقدام من المسجد النبوى الشريف، كما يتميز بقربه الشديد من العديد من المطاعم والمتاجر، بالاضافة الى أن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى يقع على مسافة 25 دقيقة بالسيارة من الفندق. يتميز الفندق أيضا بقربه من المعالم الاسلامية الأثرية مثل البازار القديم ومقبرة البقيع التي تبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام.

كما تحصل فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة على تقييم 8 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.8 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يتميز الفندق أيضا بقربه من معالم المدينة الاسلامية الأثرية مثل البازار القديم ومقبرة البقيع التي تبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الاقدام.

الغرف والاجنحة في فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة

يتكون فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة من 296 غرفة وجناحا ويتمتع الفندق بديكور انيق على الطراز الكلاسيكى، مما يضفى شعورا بالفخامة والتميز، بالاضافة الى التنوع فى احجام غرف الفندق و التي تتراوح مساحتها ما بين 14 و 56 متر مربع.

جميع غرف الفندق مجهزة بكافة سبل الراحة لتضمن لك اقامة مميزة. تتضمن الغرف حمام خاص يحتوى على مناشف وادوات استحمام ومجفف شعر، كما تشتمل الغرف على مينى بار ومكتب خاص لمواصلة سير الاعمال وانترنت فائق السرعة، كما يوجد ماكينة اعداد القهوة والشاى وشاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية، كما ان جميع الغرف مكيفة الهواء.

المطاعم في فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة

يحتوى فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة على مطعم وكافيه لتوفير احتياجات النزلاء من اشهى الاطباق على مدار اليوم. يوفر الفندق ايضا خدمة توصيل الطعام الى الغرف لتنعم بقسط من الراحة اثناء تناول طعامك المفضل.

مطعم لازوردى: يقدم المطعم مجموعة متنوعة من اشهى الاطباق العربية والشرقية والعالمية المعدة بعناية فائقة على ادى افضل الطهاة حرصا على راحة النزلاء وارضاء لمختلف الاذواق.

Golden Coffee Shop: يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل اثناء الحديث مع الاقارب او الاصدقاء، كما تسستطيع تناول قهوتك اللذيدة مع قطع الفطائر الخفيفة الساخنة فى الكافية ذو الاجواء الهادئة.

الخدمات في فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة

خدمات الاستقبال: يوفر الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة ويتكلم الموظفون العديد من اللغات. كما توجد خدمة تخزين الامتعة وتقديم الصحف اليومية.

خدمات الاعمال: يوفر الفندق قاعات خاصة مجهزة لعقد الاجتماعات وخدمات الطبع والنسخ والفاكس، بالاضافة الى انترنت مجانى فى جميع انحاء الفندق.

خدمة انتظار السيارات: يوفر الفندق خدمة مواقف لانتظار السيارات بتكلفة اضافية.

خدمة المطار: يوفر الفندق خدمة الانتقالات بالسيارة من والى المطار مقابل تكلفة اضافية.

خدمات عامة: يوفر الفندق خدمات مثل غسيل وكى الملابس، كما يوجد خدمات لذوى الاحتياجات الخاصة، كما ان التدخين غير مسموح به فى كافة انحاء الفندق فهو صديق للبيئة.

آراء النزلاء في فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة

يحظى الفندق باستحسان كثير من النزلاء مما جعلة يحرز نسبة عالية من التقييمات الايجابية نظرا لموقعه المتميز وحسن تعامل الموظفين وجودة الخدمة بالفندق. إلا أن البعض انتقد فرض تكلفة اضافية لمواقف السيارات بالاضافة الى بعض أعمال الصيانة التى يحتاج اليها الفندق.

فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة
فندق الانصار جولدن تيوليب المدينة المنورة
شراء المنتج