Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق الحرم الروضة المدينة المنورة مطل على المسجد النبوي

فندق الحرم – الروضة

فندق الحرم – الروضة

حجز فندق الحرم الروضة المدينة المنورة مطل على المسجد النبوي 2017-08-03T00:00:00+03:00

يتميز فندق الحرم – الروضة ذو مستوى الـ5 نجوم بتصاميم داخلية على الطّراز العربي، ويقع في مركز المدينة المنورة على بُعد أقل من 100 متر من الحرم، كما يقع فندق الحرم الروضة على بُعد 13 كم من مطار الأمير محمد.

كما تحصل فندق الحرم-الروضة بالمدينة المنورة على تقييم 7.3 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.1 من موقع Trivago.com

 

التصنيف: الوسم:

الوصف

سواءً كنت مسافراً بغرض السياحة أو العمل، فندق الحرم هو خيار مناسب للإقامة خلال زيارتك المدينة المنورة؛ حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بسهولة الوصول إلى المسجد النبوي ووسط المدينة..

فندق الحرم هو من أحد فنادق المدينة التي تقوم مجموعة الروضة بالإستثمارات فيه، بالإضافة إلى إدارته وتشغيله، وهو يقع على بعد خطوات من ساحة الحرم النبوي الشريف، كما أنه الأقرب لباب النساء،

مما جعله وجهة مفضلة للعديد من ضيوف المسجد النبوي.

كما يبعد الفندق مسافة عدة أمتار من أسواق المنطقة المركزية ويقدم رفاهية فنادق الخمس نجوم.

جميع غرف فندق الحرم – الروضة تتسع لأسرّة إضافية، مما جعل جميع غرفه يمكن أن تتسع لأربع أشخاص.

الغرف والأجنحة في فندق الحرم – الروضة

يتكون الفندق من أكثر من 600 وحدة – 551 غرفة تتميز بالرحابة والفخامة، تتضمن 13 غرفة، جهزت للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة -المعاقين-. بالإضافة إلى 55 جناح متميز ..

يحتوي الفندق على العديد من صالات الطعام، كما يوجد دورين متكاملين لخدمة كبار رجال الأعمال،  هذا بالإضافة إلى 4 طوابق، مواقف تتسع إلى 120 سيارة، وأيضاً يوجد بالفندق مركز تجاري مصمم  ليلبي جميع إحتياجات النزلاء.

تتميز الغُرف المُكيّفة في فندق الحرم بكونها فسيحة ومزينة بألوان دافئة. وتحتوي كل منها على جهاز تليفيزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتضم بعض الغرف غرفة نوم منفصلة ومنطقة معيشة ومطبخ صغير.

تنقسم غرف فندق الحرم – الروضة إلى:

  • غرفة رباعية (العدد الأقصى للنزلاء 4 أفراد)
  • جناح تنفيذي ( 4 أشخاص بالغين)
  • جناح تنفيذي (6 أشخاص)
  • غرفة ثلاثية (العدد الأقصى للنزلاء 3 أفراد)
  • جناح جونيور (شخصان بالغين)
  • غرفة قياسية مزدوجة (العدد الأقصى للنزلاء فردان)

لقد جهزت هذه الإقامة الفندقية بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة؛ ففي بعض الغرف يجد النزيل تليفيزيون بشاشة مسطحة، اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني)، مكيف هواء، ميني بار.

كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق المتواجدة لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك. إن فندق الحرم الروضة هو خيار ذكي بالنسبة للمسافرين إلى المدينة المنورة، بما يوفره من إقامة هادئة ومرحة.

المطام في فندق الحرم – الروضة

يُوفر مطعم الفندق خدمة الغرف طوال اليوم، كما يقدم المأكولات العالمية والأطباق التخصصية المحلية. وتوجد منطقة جلوس مجهزة بأرائك جلدية؛ حيث يُمكن للنزلاء الإستمتاع بإحتساء كوب من الشاي الساخن.

ويشمل مطعم كبير وخِدمة الواي فاي عِند الطّلب.

 

ومن أهم المطاعم التي يشملها:

مطعم الروضة Al Rawdah – هو مطعم يتخصص في تقديم الأطباق العالمية.

مطعم الفردوس Al Firdous – وهذا المطعم له مذاقه الخاص، فهو إسماً على مسمى بالفعل.

مطعم البدر Al Badr – هو مطعم يتخصص في تقديم الأطباق العالمية.

المرافق في فندق الحرم – الروضة

يُمكن للنزلاء الإستفادة من خدمات كيّ الملابس والتنظيف الجاف. كما يقدم موظفوا مكتب الإستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمات تخزين الأمتعة وتوفير المعلومات عن معالم الجذب السياحي المحلي.

كما يقدم فندق الحرم – الروضة الكثير من الخدمات لإغناء رحلة النزلاء في المدينة المنورة؛ حيث يمكن للنزلاء الإستمتاع بمجموعة من الخدمات على أعلى المستويات في الفندق مثل خدمة الغرف على مدار الساعة، واي فاي مجاني في جميع الغرف، مكتب الإستقبال على مدار ال 24 ساعة، مرافق مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، كما أنه بالطبع يشمل خدمة تسجيل وصول/خروج سريع.

بالإضافة إلى أنه يوجد به أكثر من 12 مصعد وكافيه لتقديم الشاي،

كما يوجد خدمات رجال الأعمال، مغسلة لملابس والتنظيف الجاف، صندوق أمانات في الإستقبال.

يتميز أيضاً بتواجد مول تجاري وآخر للمواد الغذائية في نفس الفندق، كما يتوفر وجود هاتف بخطين.

 

آراء النزلاء في فندق الحرم – الروضة

يعد فندق الحرم – الروضة من الفنادق العريقة بالمدينة المنورة الواقعة بالقرب من المسجد النبوي ومدخل النساء للروضة الشريفة وتلك الخواص هي ما تميزه دوناً عن باقي الفنادق؛ حيث يفصله بناية واحدة عن سور المسجد النبوي، كما أن لخدماته التي يقدمها تلعب دوراً جليلاً في اجتذاب النزلاء واحداً تلو الآخر.

 

فندق الحرم - الروضة
فندق الحرم - الروضة
احجز من هنا بأفضل الاسعار