Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق المختارة العالمي المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق المختارة العالمي بالمدينة المنورة

فندق المختارة العالمي بالمدينة المنورة

حجز فندق المختارة العالمي المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-09-07T00:00:00+03:00

تعتبر الإقامة فى فندق المختارة العالمي جيدة الى حد كبير نظرا لقربه من المسجد النبوى الشريف وخاصة بوابة النساء التى تبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام، كما يقع الفندق بوسط المدينة مما يجعله قريبا من المتاجر والأسواق. يقع جبل أحد أشهر المعالم الاسلامية و أحد المناظر الطبيعية الخلابة بالمدينة على بعد 5 دقائق بالسيارة

كما تحصل فندق المختارة العالمي بالمدينة المنورة على تقييم 6 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 6.3 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

كما يقع فندق المختارة العالمي بالقرب من معالم المدينة الاسلامية مثل بن داود ومقبرة البقيع. إضافة إلى قربه من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى حيث يبعد مسافة 18 دقيقة بالسيارة..

الغرف والأجنحة في فندق المختارة العالمي

يتكون فندق المختارة العالمى ذو الأربع نجوم من 406 غرفة وجناحا مفروشة بأثاث بسيط وديكورات بألوان هادئة مريحة والأرضيات مغطاة بالسجاد. جميع غرف الفندق مجهزة بالعديد من وسائل الراحة، كما تتنوع أحجام الغرف من الثنائية إلى الرباعية حيث تتراوح مساحات الغرف من 22- 28 متر مربع. يلتحق بكل غرفة حمام خاص بها مجهز بمناشف ومستلزمات استحمام.

تحتوى كل غرفة فى الفندق على مينى بار وشاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية للترفيه، بالإضافة الى خدمة انترنت بتكلفة إضافية، بالإضافة إلى أن الغرف مكيفة الهواء ذات تحكم ذاتى.

المطاعم في فندق المختارة العالمي

يقدم فندق المختارة العالمى مجموعة منتقاة من أشهى الأطعمة العربية والشرقية والعالمية على يد أمهر الطهاة فى المطعم الخاص بالفندق وسط أجواء من الهدوء وكرم الضيافة حيث يقدم الفطار والغداء والعشاء فى بوفيه مفتوح. إذا أردت الاستمتاع بكوب من القهوة اللذيذة مع تناول كعكتك المفضلة أو قراءة كتابك المفضل فأنت بحاجة لأخذ قسط من الراحة فى كافتيريا الفندق التى تعمل على مدار 24 ساعة. يوفر الفندق أيضا خدمة توصيل الطعام إلى داخل الغرف لمزيد من الراحة والهدوء.

الخدمات في فندق المختارة العالمي

خدمات الاستقبال: يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وموظفون يتحدثون العربية والانجليزية، بالاضافة الى خدمة تخزين الامتعة وماكينة صراف الى.

خدمات انتظار السيارات: يوفر الفندق صفوف لانتظار السيارات للنزلاء بتكلفة اضافية.

خدمات المطار: يوفر الفندق خدمة الانتقالات من والى المطار بسيارات خاصة للنزلاء.

خدمات أخرى: يوفر الفندق مرافق لذوى الاحتياجات الخاصة، كما يوجد خدمات غسيل وكى الملابس، بالإضافة الى غرف لغير المدخنين.

آراء النزلاء فندق المختارة العالمي

يلقى فندق المختارة العالمى استحسان كثير من النزلاء حيث يحرز نسبة متوسطة من التقييمات الايجابية نظرا لحسن تعاون موظفى الفندق وموقعه القريب نسبيا من المسجد النبوى الشريف، إلا أن العديد من النزلاء لم يكونوا راضين على مستوى النظافة وبساطة الأثاث والتجهيزات.

بصفة عامة إذا أردت الحصول على خدمة معتدلة بسعر مناسب فهذا الفندق مكانا الأمثل للإقامة.

فندق المختارة العالمي بالمدينة المنورة
فندق المختارة العالمي بالمدينة المنورة
شراء المنتج