Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق لوميريديان المدينة المنورة المظهر الخارجي

فندق المدينة ميريديان – المدينة المنورة

فندق المدينة ميريديان – المدينة المنورة

حجز فندق لوميريديان المدينة المنورة المظهر الخارجي 2018-11-10T13:04:01+03:00

فندق المدينة ميريديان هو فندق من الدرجة الأولى ويقع على طريق خالد بن الوليد حيث يبعد حوالي 10 دقائق من الحرم النبوي، ويحتوي على غرف وأجنحة مع أثاث من الرخام الإيطالي، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء في منطقة اللوبي الفسيحة، كما يقع على بعد 20 دقيقة من مطار المدينة الدولي

كما تحصل فندق المدينة ميريديان بالمدينة المنورة على تقييم 7.3  من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.2 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

 ويوفر الفندق خدمة توصيل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر بالفندق خدمة نقل مجانية إلى الحرم النبوي، كما يبعد المسجد النبوي الشريف عن الفندق بحوالي 7 كيلومترات وأيضاً مركز سلطانة للتسوق، ويتوفر أيضاً بالفندق متجر للحلاقة ومرافق للإجتماعات.

الغرف والأجنحة في فندق المدينة ميريديان   

يتكون فندق المدينة ميريديان على 190 غرفة، وتم تزيين الغرف والأجنحة لتصبح على مستوى عالي من الأناقة والجمال التي تتناسب مع الذوق الرفيع للنزلاء، كما يوجد تنوع في أحجام الغرف وأنواعها، فهناك أجنحة وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية، كما أن هذه الغرف تمزج بين الرقي العصري واللمسات التقليدية في المملكة العربية السعودية وذلك لخلق أجواء ترحيبية للنزلاء.

كل هذه الغرف مجهزة بشاشات تليفزيون و قنوات فضائية، كما أن هذه الغرف تتضمن حمامات خاصة مزينة بشكل كامل بالرخام بها دش وحوض استحمام وتحتوي على مجفف للشعر وأدوات الاستحمام ومناشف وجميع مستلزمات المرحاض.

كما يتوفر بالغرف مكتب و إنترنت فائق السرعة وخزانة لوضع الأشياء المهمة المتعلقة بالنزيل بها، كما يتتضمن مطبخ كامل مجهز بالمايكروويف وماكينة إعداد القهوة والشاي وميني بار وثلاجة، وجميع الغرف الموجودة بالفندق مكيفة الهواء.

المطاعم في فندق المدينة ميريديان   

يحتوي فندق المدينة ميريديان على مطعم وكافيه يلبي كافة احتياجات وطلبات النزلاء ويتضمن على أشهى وأطيب الأكلات والأطباق على مدار اليوم، ويوفر أيضاً الفندق خدمة توصيل الطعام إلى الغرف لكي ينعم النزيل بكافة وسائل الراحة والسعادة.

الخدمات في فندق المدينة ميريديان   

خدمات الاستقبال: يوجد بالفندق خدمات استقبال على مدار 24 ساعة في اليوم كما أن الفندق يتضمن على طاقم من الموظفين متعدد اللغات لكي يكونوا على  قدر عالي من التواصل مع النزلاء.

خدمات الاعمال: يتوفر بالفندق مرافق اجتماعات خاصة لعقد مؤتمرات، كما يتوفر إنترنت مجاني في أنحاء الفندق.

خدمة انتظار السيارات: يتوفر بالفندق مواقف خاصة للسيارات مجانية.

خدمة المطار: يوفر الفندق للنزلاء خدمة التوصيل من وإلى المطار وذلك بتكلفة إضافية.

خدمات عامة: يتوفر بالفندق خدمات مثل غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكي، كما يوجد أيضاً ساونا، كما أن الفندق بالكامل لغير المدخنين ولا يجوز التدخين فيه وذلك حفاظاً على الصحة العامة للجميع.

آراء النزلاء في فندق المدينة ميريديان

 يحظى الفندق بآراء جيدة حول مساحة الغرف حيث أنها تتسم بالوسع وجودة التكييف والإضاءة الممتازة، وأن الإقامة في الغندق هادئة وغير مزعجة وتبعد عن الضوضاء والزحام، إلا أن بعض النزلاء يرون أن الخدمة ليست على القدر الكافي من الكفاءة وتحتاج إلى التحسين ولكن الخدمة جيدة بشكل عام.

فندق المدينة ميريديان - المدينة المنورة
فندق المدينة ميريديان - المدينة المنورة
شراء المنتج