Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق ايلاف مشعل المدينة المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة

فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة

حجز فندق ايلاف مشعل المدينة المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-09-24T00:00:00+03:00

يعتبر فندق ايلاف مشعل المدينة قريب نسبيا من المسجد النبوى الشريف حيث يقع على بعد 400 متر فقط، أى أنه يبعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. كما يوجد بالقرب من الفندق العديد من مرافق ومتاجر المدينة، بالاضافة الى قربه من العديد من المعالم الاسلامية مثل بن داود، مقبرة البقيع، والبازار القديم والتي تبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة.

كما تحصل فندق ايلاف مشعل المدينة بالمدينة المنورة على تقييم 6.7 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 6.8 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يتميز الفندق بتصميم عصرى أنيق وأثاث فاخر بألوان هادئة ذات لمسة ذهبية.

الغرف والأجنحة في فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة

يتكون فندق ايلاف مشعل المدينة من 156 غرفة وجناحا تتنوع ما بين غرف قياسية وأجنحة تنفيذية وتتراوح مساحتها بين 22- و 30 متر مربع. جميع الغرف تتميز بأثاث أنيق جذاب وبها كافة التجهيزات اللازمة لراحة النزلاء.

يوجد بكل غرفة حمام خاص يحتوى على مستلزمات استحمام مجانية ومناشف ونعال، بالاضافة الى مجفف للشعر. تحتوى الغرف أيضاُ على مكتب خاص لمواصلة الأعمال اليومية عن بعد وخدمة انترنت مجانى فائق السرعة، كما يوجد مينى بار وشاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية للترفية.

جميع غرف الفندق مكيفة الهواء وبها خزانة للأمانات.

المطاعم في فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة

يحتوى فندق ايلاف مشعل المدينة على مطعم وكافيتريا لتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم. كما يحرص الفندق على توفير أقصى درجات الراحة والخصوصية للنزلاء من خلال توصيل الطعام الى الغرف عند الطلب على مدار 24 ساعة.

  • المطعم: يقدم المطعم مجموعة متنوعة ومختلفة من الأطباق العربية والعالمية منتقاة بعناية لترضى كافة رغبات النزلاء، بالاضافة الى تشكيلة متميزة من الحلوى والمشروبات الطازجة من خلال بوفيه مفتوح.
  • الكافتيريا: إذا أردت تناول بعض المعجنات الخفيفة مع القهوة اللذيذة أوالشاى الساخن فيمكنك الجلوس فى الكافتيريا وتعمل على مدار اليوم.

الخدمات في فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة

  • خدمة الاستقبال: يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وجميع الموظفون يتحدثون اللغات العربية والانجليزية، كما يقدم الفندق أيضاُ خدمة الكونسيرج الاستشارية، وتخزين الأمتعة وصندوق أمانات، بالاضافة الى تحويل العملات.
  • خدمات الأعمال: يقدم الفندق خدمات لستهيل سير أعمال النزلاء مثل النسخ والطباعة والفاكس.
  • خدمات المطار: يقدم الفندق حافلات للانتقال من والى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى الذى يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
  • خدمة انتظار السيارات: يوفر الفندق مساحات خاصة مجانية لانتظار سيارات النزلاء.
  • خدمة ذوى الاحتياجات الخاصة: يوفر الفندق جميع المرافق والتجهيزات اللازمة داخل الغرف والحمامات لراحة النزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة.
  • خدمات أخرى: يقدم الفندق خدمات كى وغسيل الملابس، خدمة تنظيف الغرف اليومية، كما يخصص الفندق أماكن للتدخين.

آراء النزلاء في فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة

يحظى فندق ايلاف مشعل المدينة على استحسان الكثير من النزلاء ويرجع ذلك الى النظافة وجودة الخدمة وحسن معاملة الموظفين، بالاضافة إلى موقعه القريب نسبيا من الحرم.

يعاب على الفندق التأخير فى انهاء الاجراءات في أوقات الزحام.

يعتبر الفندق من أماكن الإقامة المفضلة لدى الكثير من زوار المدينة المنورة مقارنة بفنادق المدينة المتوفرة.

فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة
فندق ايلاف مشعل المدينة المنورة
شراء المنتج