Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق جراند مرمرة المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق جراند مرمرة المدينة المنورة

فندق جراند مرمرة المدينة المنورة

حجز فندق جراند مرمرة المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-11-05T00:00:00+03:00

يعتبر الفندق من أماكن الاقامة الهادئة والمتميزة بالمدينة المنورة. يتميز الفندق بموقعه الجيد بوسط المدينة والقريب من المسجد النبوى الشريف حيث يقع على بعد 600 متر أي مسافة أربعة دقائق سيرا على الأقدام.

كما تحصل فندق جراند مرمرة المدينة المنورة على تقييم 6.9 من مستخدمي موقع Booking.com و على 7.2 من موقع Agoda.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

بالإضافة إلى موقعه بالقرب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى بمسافة 25 دقيقة بالسيارة. كما يمكنك الوصول بسهولة إلى معالم المدينة الإسلامية الهامة مثل القبة الخضراء، مسجد القبلتين.

الغرف والأجنحة في فندق جراند مرمرة المدينة المنورة

يتكون الفندق من 240 غرفة وجناحا وتتميز جميع غرف فندق جراند مرمرة المدينة بالديكور العصرى المميز والأرضيات المغطاة بالسجاد والاثاث الخشبى ذو الألوان الهادئة التى تبعث على الراحة والاستجمام، كما تحتوى على العديد من التجهيزات التى تجعل الاقامة ميسرة ومريحة.

يوجد أيضاً تنوع كبير فى انواع الغرف بالفندق ما بين الغرف الديلوكس والأجنحة ثلاثية الغرف والتى تتراوح مساحتها بين 16- 40 متر مربع.

تحتوى الغرف على حمام خاص مجهز بمناشف ومجفف للشعر. كما تحتوى الغرف على ماكينة اعداد القهوة والشاى. يوجد أيضا شاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية بالغرف.

جميع غرف الفندق مكيفة الهواء، كما يوجد بها مينى بار، ومستلزمات للكى.

المطاعم في فندق جراند مرمرة المدينة المنورة

يحتوى فندق جراند مرمرة المدينة على مطعم واحد يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية ويعمل على مدار 24 ساعة، بالاضافة الى بار لتقديم الشاى والقهوة وبعض الوجبات الخفيفة والحلوة.

يوفر الفندق أيضا أدوات للشواء، كما يمكنك تناول وجبتك داخل الغرفة فى راحة وهدوء.

كما يوجد أيضا قوائم غذائية خاصة عند الطلب للنزلاء المرضى.

الخدمات في فندق جراند مرمرة المدينة المنورة

  • خدمات الاستقبال: يقدم الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة ويتكلم الموظفون لغات عديدة، كما يقدم خدمات تخزين الأمتعة ومكتب لحجز التذاكر، بالاضافة الى خدمة الكونسيرج. يوجد بالفندق أيضا مكتب لتنظيم الجولات السياحية للنزلاء.
  • خدمات الأعمال: يوفر الفندق خدمة الطباعة والنسخ والفاكس. كما يوجد أيضا خدمة انترنت مجانية فى الأماكن العامة بالفندق، كما يتوافر أيضا الفندق قاعات مجهزة للاجتماعات.
  • خدمة انتظار السيارات: يوفر الفندق مواقف لانتظار السيارات مجانية بالفندق.
  • خدمات المطار: يقدم الفندق خدمات الانتقالات من والى المطار للنزلاء.
  • خدمات ترفيهية: يقدم الفندق العديد من الخدمات الترفيهية مثل منطقة للالعاب للاطفال، وحديقة وتراس للتشميس، مكتبة ومصلى.
  • خدمات عامة: يوفر الفندق أماكن خاصة للمدخنين، كما يقدم الصحف اليومية بالاستقبال، بالاضافة الى خدمات لتسهيل اقامة ذوى الاحتياجات الخاصة. يوفر الفندق أيضا خدمة غسيل وكى الملابس للنزلاء.

آراء النزلاء في فندق جراند مرمرة المدينة المنورة

يحظى الفندق بنسبة جيدة من التقييمات الايجابية واستحسان الكثير من النزلاء لنظافة المكان وحسن معاملة الموظفين، كما أن موقعه القريب من الحرم الشريف والخدمات والمراكز التجارية بالمدينة، إلا أن بعض النزلاء يرى أن عدد مواقف السيارات لا يكفى النزلاء. يلقى الفندق من بين فنادق المدينة ترشيحا من العديد من النزلاء لكونه مناسبا للإقامة مهما كان سبب زيارتك للمدينة سواء للعمل أو العبادة.

فندق جراند مرمرة المدينة المنورة
فندق جراند مرمرة المدينة المنورة
شراء المنتج