Hit Enter to search or Esc key to close
حجز-فندق-دار-الهجرة-انتركونتينينتال-المدينة-السعودية

فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة

فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة

حجز-فندق-دار-الهجرة-انتركونتينينتال-المدينة-السعودية 2017-08-30T00:00:00+03:00

يتميز فندق دار الهجرة انتركونتينينتال  بين فنادق المدينة بموقعه الفريد بالقرب من الحرم النبوى الشريف ، حيث يقع على بعد 400 متر فقط أى بمثابة عدة دقائق سيراً على الأقدام. أيضا يتميز الفندق بتصميم راقى وفخم كما يحتوى على العديد من وسائل الرفاهية. أيضا يتمتع العاملين بالفندق بالبشاشة وبالترحيب الحار بالنزلاء و العمل على راحتهم.

كما تحصل فندق دار الهجرة انتركونتينينتال بالمدينة المنورة على تقييم 7.7 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.9 من موقع Agoda.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

ستشعر وكأنك في بيتك مع خدمات راقية وتفان في تلبية جميع طلبات النزلاء الكرام من قبل الموظفين الأكفاء في نزل دار الهجرة انتركونتيننتال بالمدينة المنورة مع فرصة زيارة معالم المدينة الاسلامية والأثرية القديمة.

الغرف والأجنحة فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة

يتميز فندق دار الهجرة انتركونتيننتال بالديكور الكلاسيكى الراقى والغرف ذات الاطلالات الخلابة على المسجد النبوى وجبل أحد. يتكون الفندق من 13 طابق، 195 غرفة و21 جناحا، تتراوح مساحات الغرف من 19- 90 متر مربع.

ولمزيد من الراحة للنزلاء خصص الفندق 50 غرفة لغير المدخنين و غرفتين لذوى الاحتياجات الخاصة تسمح لهم بالتحرك على الكراسى المتحركة بداخلها وبها كافة التجهيزات اللازمة لمساعدتهم.

تتميز الغرف بالمساحات الواسعة ذات الطراز الفاخر الذى يعطى شعورا بالراحة والهدوء بالاضافة الى احتواء الغرف على كافة سبل الراحة والرفاهية من حمامات رخامية فاخرة وخدمة انترنت مجانية، بالاضافة الى صندوق أمانات بداخل كل غرفة. كما يمكن إضافة سرير طفل للغرفة عند الحاجة، و يقدم الفندق أيضاً جريدة صباحية مجانية لكل غرفة بشكل يومي.

المطاعم في فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة

يحتوى الفندق على مطعم واحد وهو مطعم الصفا والذى يقدم مجموعة متنوعة ومتميزة من الأطباق العربية الأصيلة. يعمل المطعم على مدار اليوم، ويقدم وجبات الافطار، الغذاء، والعشاء، كما يقدم أيضا فى العطلات بوفيه عشاء مفتوح، كما يمكنك تناول الشاى والقهوة فى فترة ما بعد الظهيرة.

ولمزيد من الرفاهية والتميز يوفر أيضاً الفندق خدمة الفطور والمشروبات داخل الغرفة

المرافق في فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة

  • خدمات رجال الأعمال: يوفر الفندق خدمات متميزة تساعدك على انجاز أعمالك دون تأخير منها قاعات خاصة لعقد الاجتماعات، خدمة الانترنت فائق السرعة المجانية، خدمات النسخ والطباعة، والفاكس.
  • خدمات ااأستقبال: يعمل الفندق على توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للنزلاء حيث يقدم خدمة الكونسيرج التى تمد النزلاء بالنصائح، كما يود مكتب سياحى وحجز تذاكر طيران، بالاضافة الى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
  • خدمة انتظار السيارات: يوجد مواقف للسيارات مجانية وتستخدم بأولوية الوصول ولا يستطيع النزيل حجزها مع الغرفة.
  • خدمة المطار: يعتبر الفندق من الأماكن المفضلة لكثير من زائرى المدينة المنورة نظراً لقربه الشديد من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى، حيث يقع الفندق على مسافة 13كم من المطار أى ما يعادل 15 دقيقة تقريبا بالسيارة.
  • خدمات أخرى: يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل تنظيف الغرف، وغسيل وكى الملابس.

آراء النزلاء في فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة

يعتبر الفندق من أكثر الفنادق الحاصلة على تقييمات ايجابية مقارنة بمثيله من الفنادق ذات الخمس نجوم، فالنزلاء يعتبرونه الأفضل من حيث الراحة فى الاقامة والرفاهية وخدمة العملاء به ممتازة، هذا بالاضافة الى قرب الفندق الشديد من الحرم النبوى مما جعل من الإقامة يسيرة وممتعة.

فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة
فندق دار الهجرة انتركونتيننتال المدينة المنورة
شراء المنتج