Hit Enter to search or Esc key to close
حجز-فندق-دالة-طيبة-المدينة-السعودية

فندق دالة طيبة المدينة المنورة

فندق دالة طيبة المدينة المنورة

حجز-فندق-دالة-طيبة-المدينة-السعودية 2017-11-06T00:00:00+03:00

يعتبر فندق دالة طيبة مثالا لمكان الاقامة التى تتوافر به كافة سبل الراحة، حيث يقع الفندق على بعد 500 متر من المسجد النبوى الشريف وخاصة بوابة النساء، كما يوجد بالقرب من كافة المتاجر والمرافق بالمدينة.

كما تحصل فندق دالة طيبة بالمدينة المنورة على تقييم 9.3 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.3 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يوجد الفندق بالقرب من معالم المدينة الاسلامية الأثرية مثل مقبرة البقيع والبازار القديم، وبمقارنة أسعار الفندق بالنسبة للخدمات التى يقدمها فقد أحسنت الاختيار فهى مناسبة جدا.يتميز الفندق بالديكور العصرى الحديث وسط أجواء من كرم الضيافة العربى الأصيل.

الغرف والأجنحة في فندق دالة طيبة المدينة المنورة

يتكون فندق دالة طيبة من 477 غرفة وجناحا تتنوع أنواعها وأحجامها بين غرف فردية وشقق ذات أربع غرف نوم. تتميز جميع الغرف بتصميم عصرى وأثاث حديث بالاضافة الى أن جميع الغرف مجهزة بكافة وسائل الراحة التى تلبى احتياجات النزلاء، كما أن جميع الغرف مكيفة الهواء.

يلتحق بكل غرفة حمام خاص مجهزة بمستلزمات استحمام مجانية، مناشف وأرواب استحمام ومجفف شعر.

تحتوى كل غرفة على مكتب لمتابعة سير الأعمال اليومية وخدمة انترنت واى فاى مجانية فائقة السرعة، مينى بار، ماكينة لتحضير الشاى والقهوة، تلفاز بشاشة مسطحة وقنوات فضائية للترفية، مكواة ومنضدة للكى، كما تتوافر أيضا خزانة أمانات بداخل الغرف.

المطاعم في فندق دالة طيبة المدينة المنورة

يوجد مطعم واحد فى فندق دالة طيبة يقدم مجموعة من أشهى الاطباق العربية والعالمية المنتقاة بعناية فائقة لتلبى كافة أذواق ورغبات النزلاء.

تقدم الوجبات من خلال بوفيه مفتوح، كما يعمل المطعم على مدار 24 ساعة.

يمكنك أيضا تناول الحلوى اللذيذة والعصائر الطازجة داخل المطعم.

اذا اردت احتساء قهوتك المفضلة مع قراءة الصحف اليومية فعليك التوجه الى المقهى فى البهو للاستمتاع بوقت لطيف وسط أجواء من الرحابة.

يقدم الفندق خدمة توصيل الطعام داخل الغرف عن الطلب على مدار 24 ساعة.

الخدمات في فندق دالة طيبة المدينة المنورة

  • خدمات الاستقبال: يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويتحدث الموظفون اللغات العربية والانجليزية، يوفر خدمة تخزين الأمتعة وصندوق للأمانات، والخدمات الاستشارية كما توجد خدمة حجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية.
  • خدمة الأعمال: يوجد قاعات مجهزة لعقد الاجتماعات، بالاضافة الى خدمات الطبع والنسخ والفاكس.
  • خدمة المطار: يوفر الفندق الانتقالات من والى مطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولى حيث يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة.
  • خدمة انتظار السيارات: توجد مواقف مجانية لانتظار سيارات النزلاء بالفندق.
  • خدمة ذوى الاحتياجات الخاصة: اعد الفندق كافة المرافق والتجهيزات اللازمة لراحة النزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة سواء داخل الغرف او الحمامات.
  • خدمات أخرى: يوجد خدمة غسيل وكى الملابس، اماكن مخصصة للمدخنين، توفير الصحف اليومية عند الطلب، بالاضافة الى تنظيف الغرف اليومى.

آراء النزلاء في فندق دالة طيبة المدينة المنورة

يحظى الفندق باعجاب كبير من قبل النزلاء ونسبة عالية من التقييمات الايجابية نظرا لقربه من المسجد النبوى الشريف والمتاجر، كما أن حسن معاملة الموظفين وجودة الخدمة لاقت استحسان الكثير من النزلاء. هذا الفندق يحرز الكثير من ترشيحات الاقامة به من بين فنادق المدينة المنورة.

فندق دالة طيبة المدينة المنورة
فندق دالة طيبة المدينة المنورة
شراء المنتج