Hit Enter to search or Esc key to close
حجز-فندق-ذا-اوبروي-المدينة-السعودية

فندق ذى أوبروى المدينة

فندق ذى أوبروى المدينة

حجز-فندق-ذا-اوبروي-المدينة-السعودية 2017-08-31T00:00:00+03:00

يقع فندق ذى أوبروى على بعد خطوات فقط من المسجد النبوى الشريف مما يجعله خيارك الأمثل فى الإقامة بالإضافة الى وجود العديد من المصاعد التى تسهل وصول المصلين الى داخل الحرم الشريف. يعتبر الفندق مناسبا جدا للعائلات حيث يقع بالقرب من بوابة النساء كما يحتوى على غرف متصلة للأعداد الكبيرة من النزلاء.

كما تحصل فندق ذي أوبروي المدينة المنورة على تقييم 8.9 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.7 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

إن الخدمات الممتازة وحسن الضيافة العالي في فندق أوبروي المدينة تجعل إقامتك تجربة لا تنسى.

الغرف والأجنحة في فندق ذى أوبروى المدينة

تتميز جميع غرف فندق ذى أوبروى المدينة بالمساحات الواسعة والألوان الهادئة والأثاث المهيب الفاخر كما تحتوى الغرف على كافة التجهيزات اللازمة لجعل تجربة اقامتك لا تنسى. تتنوع الغرف بالفندق ما بين الغرف الستاندر الى الجراند رويال.

تتعد الاطلالات الرائعة للغرف ما بين المدينة والمسجد الحرام، كما يوجد بكل غرفة حمام منفصل مجهز بمناشف وملابس استحمام ومجفف شعر.

يوجد بكل غرفة مكتب خاص وانترنت مجانى فائق السرعة لمتابعة سير الأعمال كما يوجد ماكينة لتحضير الشاى والقهوة ومكيف الهواء بتحكم ذاتى، مينى بار، مكواة ومنضدة للكى. كما يوجد وسائل ترفيه مثل تلفاز بشاشة مسطحة وقنوات فضائية ومشغل اسطوانات عند الطلب.

المطاعم في فندق ذى أوبروى المدينة

يتميز فندق ذى أوبروى المدينة بمجموعة من المطاعم الشهيرة والتى تقدم مجموعة متنوعة مختارة من الأطباق العربية والعالمية المعدة بعناية فائقة. وحرصا من الفندق على راحة النزلاء يوجد خدمة توصيل الطعام الى الغرف على مدار 24 ساعة.

  • مطعم الأندلس: يتميز المطعم بالديكور المغولى كما يطل على المسجد النبوى الشريف. يتخصص المطعم فى الأطباق الهندية الشهيرة.
  • مطعم الأنصار: يتمتع المطعم بالطابع العربى العريق المتمثل فى الديكور والأطباق المقدمة. يعمل المطعم على مدار 24 ساعة ويقدم أشهر الأطباق العربية والعالمية. كما يقدم المخبوزات الطازجة والحلوى العربية المصنعة داخل المطعم.
  • Kyoto: وهو مطعم مصمم على الطريقة اليابانية ويقدم أشهر الأطباق اليابانية كما يطل على المسجد النبوى الشريف.
  • بيت الشاى: اذا أردت الاستمتاع بقراءة كتابك المفضل أو الجلوس مع بعض الأصدقاء وتناول قهوتك المفضلة فان بيت الشاى هو مكانك المفضل، كما يمكنك تناول وجبة خفيفة أو بعض الحلوى الشرقية. يقدم أيضا العديد من الأطباق السريعة الفرنسية والعالمية.

الخدمات في فندق ذى أوبروى المدينة

  • خدمات الاستقبال: يوفر الفندق خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج، بالاضافة الى خدمة تخزين الأمتعة، وحجز التذاكر، ومكتب جولات سياحية. كما يعمل على الاستقبال موظفون يتحدثون العديد من اللغات.
  • خدمات الأعمال: يوجد قاعات خاصة مجهزة لعقد الاجتماعات والحفلات، كما يوجد خدمات الطباعة والنسخ والفاكس.
  • مركز اللياقة البدنية: للحفاظ على روتينك اليومى يوفر الفندق مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة كما يوجد مركز سبا وحمامات سباحة. كما توجد خدمة المساج وحمامات البخار.
  • خدمة انتظار السيارات: يقدم الفندق مواقف لانتظار سيارات النزلاء مجانا.
  • خدمة المطار: يوفر الفندق خدمة الانتقالات لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى ويبعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.
  • خدمات أخرى: يوفر الفندق خدمات غسيل وكى الملابس، كما يوجد العديد من المتاجر ومحلات الهدايا الشهيرة داخل الفندق. يقدم الفندق خدمات لذوى الاحتياجات الخاصة.

آراء النزلاء في فندق ذى أوبروى المدينة

يلاقى الفندق الكثير من الاستحسان والترحاب ومن كافة النزلاء به نظرا لموقعه الفريد الملاصق لبوابة النساء بالمسجد النبوى الشريف، أيضا ابدى النزلاء رضاهم عن مستوى الخدمة الرائع والخدمات المقدمة بالفندق.

فندق ذى أوبروى المدينة
فندق ذى أوبروى المدينة
شراء المنتج