Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق شذى المدينة المدينة المنورة مظهر خارجي

فندق شذى المدينة

فندق شذى المدينة

حجز فندق شذى المدينة المدينة المنورة مظهر خارجي 2017-08-31T00:00:00+03:00

تعد الإقامة فى فندق شذى المدينة بمثابة انتقال إلى عالم آخر من الهدوء النفسى والنقاء الروحى حيث الموقع الفريد على بعد خطوات فقط من المسجد النبوى الشريف وسط المعالم الاسلامية القديمة.

كما تحصل فندق شذى المدينة بالمدينة المنورة على تقييم 8.3 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.9 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يتميز الفندق بديكور كلاسيكى راقى وألوان هادئة ومساحات واسعة كل هذا يمنحك الهدوء والراحة. يقع فندق شذى المدينة وسط العديد من المتاجر والأسواق فهو مناسب جدا للعائلات.

الغرف والأجنحة في فندق شذى المدينة

تتسم غرف فندق شذى المدينة بديكور هادئ يبعث على الراحة والاستجمام فاللون الكريمى الهادئ مع البنى الغنى يعطى مزيجاً من الهدوء والذوق الرفيع. جميع الغرف مجهزة بكل الامكانيات التى تجعل اقامتك ممتعة وسهلة، كما يحتوى على عدة أنواع من الغرف سوف نقوم بعرضها:

  • الغرف الديلوكس ومساحتها 30 متر مربع وتطل على طريق الملك فهد.
  • الغرف السوبيريو مساحتها 28 متر مربع وتتميز أيضا باطلالة على طريق الملك فهد.
  • الجناح الصغير مساحته 42 متر مربع يتمتع باطلالة جانبية للمدينة، ويتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة منفصلة.
  • جناح ذو غرفتين ومساحته 52 متر مربع يتمتع باطلالة خلابة على الحرم النبوى الشريف ويتكون من غرفتين نوف وغرفة معيشة منفصلة، بالاضافة الى حمامين.
  • جناح ذو ثلاث غرف ومساحته 60 متر مربع يطل على الحرم النبوى الشريف حيث يتكون من ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة منفصلة.
  • Silk floor: تجربة مميزة وفريدة من الاقامة حيث يتمتع نزلاء هذه الأجنحة بخدمات خاصة جدا من استقبال فى المطار والتوصيل الى الفندق كما يوجد خدمة مستشار خاصة لهم طوال فترة الاقامة. تتميز الاقامة بأجواء ضيافة عربية أصيلة على مدار 24 ساعة.
  • Tiara Suite: وهو أول جناح ملكى فريد من نوعه بالمدينة المنورة بأكملها حيث تبلغ مساحته 450 متر مربع وهو مصمم باطلالة خيالية على المسجد النبوى الشريف. تتميز ديكورات الجناح باللون الأزرق الصافى مع لمسات ذهبية تضفى عليه البهاء والجلال، بالاضافة الى توفير خدمة المرافق على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء.

جميع الغرف بفندق شذى المدينة مجهزة بكل سبل الراحة حيث يوجد مكتب خاص لمتابعة سير الأعمال بالاضافة الى خدمة انترنت فائق السرعة، كما يوجد ماكينة اعداد القهوة والشاى وشاشة تلفاز مسطحة بقنوات فضائية. تحتوى الغرف على حمامات خاصة مجهزة بمناشف استحمام ومجفف شعر.

المطاعم في فندق شذى المدينة

يقدم فندق شذى المدينة مزيج من الأجواء العربية المعاصرة ممزوجة بلمحة من عبق الحضارة القديمة فى مجموعة من المطاعم المتميزة.

  • مطعم أرابيسك: يقدم مطعم أربيسك أجواء جديدة ومتميزة من خلال عرض الطهاة لاعداد الطعام أمام الرواد حيث مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، كما أن موقعه بالميزانين واطلالته المميزة على الحرم تضفى أجواء من الهدوء على المكان. فى المساء يمكنك الاستمتاع بالعشاء فى الشرفة حيث الانتقال الى تجربة جديدة ومختلفة.
  • مطعم الشاليمار: يوجد فى الميزانين فى أجواء مختلفة من تناول الطعام المطهو أمامك. كما أن المطعم يقدم الوجبات الخفيفة والشاى بنكهات مختلفة على مدار الصلوات الخمس، فقبل كل موعد صلاة يقدم نكهة جديدة ومميزة للشاى.

الخدمات في فندق شذى المدينة

  • خدمات الاستقبال: يقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وجميع الموظفين يتكلمون عدة لغات بالاضافة الى خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة.
  • خدمات الأعمال: يقدم قاعات مجهزة لعقد الاجتماعات وأجهزة كمبيوتر، بالاضافة الى خدمات الطباعة والنسخ والفاكس.
  • خدمة المطار: يقدم الفندق خدمة التوصيل من والى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
  • خدمة المرافق: خدمة مميزة يقدمها الفندق للنزلاء حيث يتم تعيين شخص لتسهيل اقامة النزيل من لحظة وصولة وحتى توديعه الى المطار.
  • خدمات ترفيهية: يوجد العديد من الخدمات الترفيهية مثل المكتبة ونادي الأطفال وصالات تنس طاولة وبلياردو.
  • خدمة عافية: يحرص الفندق على راحة النزلاء. فبعد عناء السفر والصلاة لفترات طويلة يمكنك أخذ قدر من الراحة فى مركز عافية لتدليك القدمين.
  • خدمات أخرى: يوفر الفندق خدمات كى وغسيل الملابس كما يوفر خدمات لراحة المعاقين.

آراء النزلاء في فندق شذى المدينة

نال الفندق استحسان فئة كبيرة من الرواد حيث حصل على نسبة عالية من التقييمات الايجابية نظرا لما يتمتع به من خدمات مختلفة ومتميزة، كما أن موقعه المثالى جعله من أكثر فنادق المدينة المنورة ترشيحاً للاقامة فيه.u

فندق شذى المدينة
فندق شذى المدينة
شراء المنتج