Hit Enter to search or Esc key to close
حجز-فندق-كراون-بلازا-المدينة-السعودية

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

حجز-فندق-كراون-بلازا-المدينة-السعودية 2017-08-31T00:00:00+03:00

يعتبر فندق كراون بلازا المدينة المنورة من أفضل فنادق المدينة المطلة على الحرم النبوى الشريف حيث يتميز بموقع فريد وسط المدينة المنورة فهو يبعد مسافة 150 متراً فقط عن المسجد حوالى 2 دقائق سيراً على الأقدام.يتميز الفندق بأجواء دافئة ومريحة تساعد الحجيج على الاستمتاع باقامتهم فى هذا المكان الرائع.

كما تحصل فندق كراون بلازا بالمدينة المنورة على تقييم  7.9 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.2 من موقع Trivago.com

 

التصنيف: الوسم:

الوصف

كما يمتاز الفندق بأجواء الترحيب الحارة من قبل الموظفين والاحترام الدائم للنزلاء وتلبية مطالبهم، كما يوفر العديد من الخدمات المتميزة والمتعددة التى تجعل منه اختياراً رائعاً للاقامة فى المدينة.

الغرف والأجنحة في فندق كراون بلازا المدينة المنورة

يتسم فندق كراون بلازا المدينة المنورة بالتصميم العصرى الأنيق والنقوش الكلاسيكية المتميزة فى كافة أنحاء الفندق الذى يتكون من 9 طوابق و506 غرفة وجناح.

الغرف المطلة على الحرم النبوى الشريف توفر اطلالة خلابة على ساحة فناء القبر النبوي مما يضفى جوا روحانيا هادئا على الغرف.

تحتوى الغرف على الكثير من وسائل الراحة والرفاهية، مثل ثلاجة صغيرة، شاشة تلفاز مسطحة وقنوات متخصصة باشتراك، حمامات خاصة مجهزة ومجفف للشعر، بالاضافة الى أن كافة الغرف مكيفة.

تحتوى غرف الفندق أيضا على مكاتب خاصة وجرائد كما يوجد خدمة تنظيف الغرف بشكل يومى.

المطاعم في فندق كراون بلازا المدينة المنورة

يتمتع فندق كراون بلازا بوجود ثلاث مطاعم متميزة تقدم أفضل أنواع الأطباق بالاضافة الى خدمات توصيل الطعام الى الغرف.

  • مطعم المنشأة: يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق العربية والعالمية المتميزة بأيدى طهاة ماهرين مما يتيح لك تناول وجبة شهية رائعة.
  • الكافيتيريا: يمكنك تناول وجبات خفيفة وسريعة داخل الكافيتيريا والاستمتاع بتناول القهوة اللذيذة.

الخدمات في فندق كراون بلازا المدينة المنورة

  • خدمات رجال الأعمال: يحتوى الفندق على مركز متخصص فى خدمة رجال الأعمال حتى يتسنى لهم متابعة أعمالهم بكل سهولة ويسر حيث يوجد خدمة انترنت فائقة السرعة وخدمات الطباعة والماسح الضوئى والنسخ، كما يوجد 5 غرف خاصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات وموظفين مختصين لتسهيل الخدمة للمشتركين كما يوجد برنامج مكافآت للمشتركين وخدمة الكونسيرج التقنية التى توفر المساعدة فى التعرف على المطاعم والأسواق واللأماكن المجاورة فى المدينة.
  • مركز اللياقة البدنية: يهتم الفندق كثيرا بالحفاظ على روتينك اليومى ولياقتك البدنية، فاذا كنت تسافر كثيرا وليس لديك المتسع من الوقت للاهتمام بنفسك فقد اخترت المكان المناسب لك. ففندق كراون بلازا يحتوى على مركز مجهز بأفضل الأجهزة للياقة البدنية والتى تساعدك على المحافظة على نشاطك وراحتك البدنية.
  • مواقف السيارات: يوجد موقف سيارات مجانى بالاضافة الى مواقف لسيارات ذوى الاحتياجات الخاصة مما يوفر سهولة التنقل للنزلاء.
  • خدمات ذوى الاحتياجات الخاصة: لم يغفل الفندق عن توفير الخدمات الهامة لذوى الاحتياجات الخاصة وتسهيل اقامتهم وتوفير سبل الراحة والرفاهية، مثل منحدرات مخصصة للكراسى المتحركة وتوفير مساحات داخل الفندق للسير بالكراسى كما تم تجهيز الحمامات والغرف لتسمح باستعمال الكراسى المتحركة بداخلها.
  • وسائل للراحة: يوفر فندق كراون بلازا العديد من وسائل الرفاهية للنزلاء مثل خدمات الانترنت الفائقة السرعة، خدمات غسيل وكى الملابس، مكالمات الايقاظ، ماكينات الصراف الآلى، بالاضافة الى أن الموظفون يتكلمون لغات عديدة ومتنوعة لتسهيل التواصل مع النزلاء.

أراء النزلاء في فندق كراون بلازا المدينة المنورة

يتمتع فندق كراون بلازا بسمعة حسنة في مواقع التقييم، كما نال العديد من التعليقات الايجابية حول الفندق والخدمات والعاملين به.

كما أنه يمتاز موقعه المتميز وسط المتاجر بالقرب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، حيث يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة، وهو ما يجعل منه أختياراً مثاليا للأقامة.

فندق كراون بلازا المدينة المنورة
فندق كراون بلازا المدينة المنورة
شراء المنتج