Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق مجلس جراند ميركيور المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق مجلس جراند ميركيور المدينة

فندق مجلس جراند ميركيور المدينة

حجز فندق مجلس جراند ميركيور المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-08-31T00:00:00+03:00

يتميز فندق مجلس جراند ميركيور المدينة بموقعه المثالى حيث يبعد مسافة خطوات سيراً على الأقدام من المسجد النبوى الشريف. كما أنه يتواجد بوسط المدينة بالقرب من كافة المعالم الأثرية والأسواق التجارية. و يعد الفندق من الأماكن المفضلة لدى زوار المدينة المنورة لقربه الشديد من مطار الأمير عبد العزيز الدولى حيث يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

كما تحصل فندق مجلس جراند ميركيور المدينة المنورة على تقييم 7.9 من مستخدمي موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

ببساطة كل الخدمات وأساليب الضيافة التي يشتهر بها فندق مجلس جراند ميركيور المدينة المنورة سيجعلك تشعر وكأنك في بيتك.

الغرف والأجنحة في فندق مجلس جراند ميركيور المدينة

يتكون الفندق من 354 غرفة وجناحا منهم 9 غرف لذوى الأحتياجات الخاصة. تتميز الغرف بالديكورات العصرية حيث السجاد الأحمر والاضاءة الخافتة مما يعطى شعورا بالراحة والدفء للغرفة.

جميع الغرف فى الفندق مجهزة بكافة التسهيلات لاقامة مريحة وممتعة حيث تحتوى على انترنت مجانى فائق السرعة ومكتب لمواصلة سير الأعمال، كما يوجد بها شاشة مسطحة وقنوات فضائية، خزانة آمنة للمتعلقات الشخصية، كما تحتوى على مينى بار ومكواة ومنضدة للكى.

تضم الغرف أيضا حمامات خاصة مجهزة بمغسلتين بالاضافة الى مناشف و ملابس للاستحمام، كما يوجد مجفف للشعر وتليفون داخل الحمام. يوجد على أبواب الغرف من الداخل شرح لخطة الطوارئ وذلك للحفاظ على سلامة النزلاء

المطاعم في فندق مجلس جراند ميركيور المدينة

يتميز الفندق بوجود اثنين من أفضل المطاعم التي تقدم تجربة مختلفة للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العربية والعالمية والآسيوية بالاضافة الى كافيه يوفر لك جوا من الاسترخاء أثناء تناول قهوتك. كما يقوم الفندق بتقديم خدمة توصيل الطعام الى الغرفة لتنعم بوجبة شهية براحة وهدوء.

  • مطعم الروضة: يتكون المطعم من 260 مقعدا للنزلاء حيث يعمل على مدار الساعة لتقديم أشهى الأطباق العالمية و الشرقية والآسيوية، كما يمكنك الاستمتاع بالاختيار ما بين بوفيه مفتوح أو قائمة الطعام المنتقاة بعناية فائقة.
  • مطعم الريم: ويتكون من 450 مقعدا لتقديم مجموعة متنوعة ومختلفة من الأطباق العالمية من أمهر الطهاة.
  • كافية اللوبى: إذا أردت تناول وجبة خفيفة أو شرب قهوتك فى مكان هادئ فأنت فى المكان الصحيح، يقدم الكافيه 86 مقعدا لغير المدخنين لتناول البيتزا الشهية بنكهات مختلفة والعصائر المثلجة.

الخدمات والمرافق في فندق مجلس جراند ميركيور المدينة

  • قاعات اجتماعات: يقدم الفندق قاعات مميزة لاقامة الاجتماعات والمؤتمرات مجهزة بالكامل بأجهزة صوتية ومرئية، انترنت فائق السرعة، التصوير، الطباعة، الفاكس.
  • خدمات لذوى الحتياجات الخاصة: يهتم الفندق كثيرا بالنزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة حيث يوفر لهم الكراسى المتحركة والمساحات اللازمة لسير الكراسى المتحركة، كما يوفر حمامات خاصة لهم.
  • خدمة انتظار السيارات: يوفر الفندق أماكن لانتظار السيارات داخل وخارج الفندق.
  • النادى الصحى: اذا كنت تهتم بلياقتك البدنية وتريد الحفاظ على روتينك اليومى فلا داعى للقلق يوفر الفندق نادى صحى مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية التى تحتاجها، بالاضافة الى غرفة ساونا.
  • خدمات الاستقبال: يقدم العديد من الخدمات مثل الكونسيرج، ماكينة الصراف الآلي ويعمل على مدار 24 ساعة.
  • خدمة المطار: يوفر خدمة التنقل من والى المطار بسيارات خاصة.

آراء النزلاء في فندق مجلس جراند ميركيور المدينة

يلاقى الفندق استحسان عدد كبير من الزائرين لقربه الشديد من الحرم النبوى بالاضافة الى حسن معاملة الموظفين ونظافة المكان والتنوع الكبير فى الخدمات المقدمة. يرى الكثيرون أن اقامتهم داخل فندق مجلس جراند ميركيور المدينة تجربة رائعة لاتنسى.

فندق مجلس جراند ميركيور المدينة
فندق مجلس جراند ميركيور المدينة
شراء المنتج