Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق ميلينيوم العقيق المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق ميلينيوم العقيق المدينة

فندق ميلينيوم العقيق المدينة

حجز فندق ميلينيوم العقيق المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-09-05T00:00:00+03:00

يعتبر فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة اختيارا موفقا للإقامة نظرا لموقعه الرائع حيث يقع في ثانى صف من المباني المطلة على الحرم الشريف، و يبعد الفندق مسافة دقائق سيرا على الأقدام من المسجد النبوى الشريف، بالإضافة إلى قربه الشديد من الأربع مساجد التاريخية، كما يتوسط الفندق العديد من المراكز التجارية والمطاعم.

كما تحصل فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة على تقييم 8.1 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.7 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يتميز الفندق بالفخامة والديكور الكلاسيكى الأنيق الذى يشعرك بالمتعة والهدوء.

الغرف والأجنحة في فندق ميلينيوم العقيق المدينة

يتكون فندق ميلينيوم العقيق المدينة ذو الخمس نجوم من 505 غرفة وجناح تتراوح من الغرف الستاندر الى الجناح الملكى، كما أن جميعها مجهزة بالكامل لتنعم باقامة مريحة وممتعة. اضافة الى ذلك، فان جميع ديكورات الغرف كلاسيكية تبعث على الهدوء وتوحى بالاناقة والعصرية.

أنواع الغرف

  • الستاندر وتتراوح مساحتها بين 21- 39 متر مربع و تتميز بنوافد من السقف الى الارض و هو ما يمنحك اطلالة خلابة وطبيعية على المدينة.
  • السوبيريور وتبلغ مساحتها 25 متر مربع وتتمتع بنفس المميزات السابقة.
  • التنفيذية وتتراوح مساحتها من 27- 31 متر مربع وتقع فى الدورين السابع والثامن من الفندق وتمنحك اقامة متميزة ومتفردة فى الخدمة والخصوصية.
  • الاجنحة الصغيرة وتبلغ مساحتها 36 متر مربع وتتميز بالديكور العثمانى الذى يمنحك الراحة خلال مشاهدة التلفاز فى غرفة المعيشة المجاورة لغرفة نومك.
  • الجناح التنفيذى وتبلغ مساحته 42 متر مربع ويتكون من غرفة نوم بالاضافة الى غرفة معيشة مجهزين تجهيزا كاملا.
  • الجناح الرئاسى وتبلغ مساحته 155 متر مربع و يتميز باطلالة رائعة على المسجد النبوي الشريف وهو مصمم بديكورات كلاسيكية عصرية ويتكون من غرفة نوم فخمة بلمسة ذهبية وغرفة معيشة رائعة تساعدك على المرح والاستمتاع.
  • الجناح الملكى عندما ترغب باقامة من ذهب حيث تبلغ مساحته 232 متر مربع ويتكون من غرفتى نوم وغرفة معيشة جميعها مزينة بالذهب بالاضافة الى حمام ملوكى من الرخام الى جانب غرفة طعام ومطبخ خاص.

جميع الغرف مجهزة بحمامات خاصة ومكتب لممارسة اعمالك كما تتوافر خدمة انترنت مجانية عالية السرعة. كما تحتوى الغرف على شاشة تلفاز مسطحة كبيرة وقنوات فضائية، مجفف للشعر ومستلزمات استحمام.

المطاعم

يحتوى فندق ميلينيوم العقيق المدينة من اربعة مطاعم متنوعة تقدم افضل الاطباق العالمية على مدار اليوم كما يقدم الفندق خدمة توصيل الطعام للغرف حتى تتمكن من الاستمتاع بوجبة غنية فى جو من الراحة داخل غرفتك:

مطعم المجيدى: يقدم المطعم مجموعة مختارة من الأطباق المتنوعة. فإذا كنت من هواة الأطباق العربية فقد اخترت المكان المناسب، اما اذا كنت ترغب فى تجربة الجديد، فان المطعم يقدم أيضا الاطباق الآسيوية المميزة والاوروبية الرائعة.

مطعم الملتقى: يمكنك الاستمتاع بالاطباق الماليزية والآسيوية فى مطعم الملتقى حيث مجموعة مختارة من الاصناف اعدها امهر الطهاة المتخصصون. يقدم ايضا الاطباق العالمية كما انه مناسب تماما لاقامة غداء او عشاء عمل.

Arecana Time كوفى شوب: هو اختيارك المفضل لوجبة إفطار شهية طازجة من أفضل أطباق الإفطار المحلية و التي تم اعدادها بجودة عالية من مكونات طازجة لذيذة.

 

VIP Lounge  تمتع بجو من الاسترخاء والمتعة فى استراحة كبار الشخصيات الواقعة بالدور الثامن بالفندق، كما يمكنك تناول الشاى أو قهوتك المفضلة مع بعض السندوتشات أو المقبلات الخفيفة ولا تنسى تناول فاكهتك المفضلة فى أى وقت من أوقات اليوم.

الخدمات

خدمة الاستقبال: يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم كما يوجد ماكينة صراف الى بالاضافة الى ان الموظفون يتكلمون لغات عديدة. بالاضافة الى خدمة الكونسيرج وتخزين الامتعة.

خدمة انتظار السيارات: يوجد بالفندق مواقف لانتظار السيارات مجانية.

خدمة المطار: من اهم ما يميز الفندق موقعة بالنسبة للمطار فهو على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولى.

مركز لخدمة الاعمال: حيث توجد قاعات لعقد الاجتماعات، وخدمات النسخ والطبع والفاكس ايضا.

خدمات تجارية: يوجد بالفندق العديد من المتاجر للتمتع بالسوق فى سهولة كما يوجد مينى ماركت لغطية احتياجاتك الاساسية.

خدمات اخرى: يوفر الفندق خدمات لذوى الاحتياجات الخاصة، خدمات غسيل وكى الملابس، بالاضافة الى غرف لغير المدخنين.

آراء النزلاء

يحظى الفندق باعجاب شديد من النزلاء نظرا للخدمة الجيدة المقدمة ولطف موظفي الاستقبال بالاضافة الى قربه الشديد من الحرم الشريف وبخاصة بوابات النساء.

فندق ميلينيوم العقيق المدينة
فندق ميلينيوم العقيق المدينة
شراء المنتج