Hit Enter to search or Esc key to close
حجز-فندق-نزل-الشاكرين-المدينة-السعودية

فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة

فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة

حجز-فندق-نزل-الشاكرين-المدينة-السعودية 2017-11-06T00:00:00+03:00

يطل فندق نزل الشاكرين على الحرم النبوى الشريف حيث يبعد فقط مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام، كما يوفر إقامة عصرية متميزة حيث الأثاث المريح والديكورات الجذابة. ستحضى بجولة في معالم المدينة المنورة من خلال إقامتك في فندق نزل الشاكرين المثالي

كما تحصل فندق نزل الشاكرين بالمدينة المنورة على تقييم 7.2 من مستخدمي موقعي Booking.com و Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يقع الفندق على مسافة قريبة من السوق التجارى و الآثار الاسلامية القديمة مثل مقبرة البقيع والبازار القديم فإن كنت تبحث عن مكان إقامة جيدة وبسعر مناسب أنت أمام الفندق المثالي من بين فنادق المدينة

الغرف والأجنحة في فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة

يتكون نفدق نزل الشاكرين من 10 طوابق و 413 غرفة وجناحا، تتنوع أنواع الغرف ما بين غرف ثنائية وأجنحة عائلية بالاضافة الى جناح ملكى وتتراوح مساحتها بين 15- 45 متر مربع، وتتمتع الغرف باطلالات جذابة على المدينة والحرم النبوى الشريف.

تتكون الغرف من شاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية، مينى بار، ماكينة اعداد القهوة والشاى، صندوق أمانات. بالاضافة الى أن جميع الغرف مكيفة الهواء ذات تحكم ذاتى، وبها عازل للصوت.

ويلتحق بكل غرفة حمام خاص به أدوات استحمام مجانية، مناشف وارواب استحمام، كما يمكن طلب مجفف شعر عند الحاجة.

أما الجناح الملكى، فبالاضافة الى ما سبق، يوجد به مكتب خاص ومنطقة معيشة منفصلة وغرفة طعام خاصة لمزيد من الراحة والخصوصية. تحتوى كافة الغرف على خدمة انترنت واى فاى مجانية.

المطاعم في فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة

يضم فندق نزل الشاكرين مطعم واحد فقط وكافتيريا لتلبية احتياجات النزلاء من الوجبات وقضاء بعض الوقت للاستمتاع، كما يوفر خدمة توصيل الطعام إلى الغرف لمزيد من الراحة والخصوصية على مدار 24 ساعة.

  • المطعم: يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من أشهر الاطباق العالمية المعدة بعناية فائقة من خلال بوفيه مفتوح فى وجبات الافطار، الغذاء، العشاء.
  • الكافتيريا: تعمل الكافتيريا على مدار 24 ساعة لتقديم الوجبات الخفيفة مع القهوة أو الشاى كما يمكنك تناول بعض العصائر الطازجة والاستمتاع بوقت لطيف مع الاهل او الاصدقاء.

الخدمات في فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة

  • خدمات الاستقبال: يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة من خلال موظفين يتحدثون العديد من اللغات، كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة، والكونسيرج الاستشارية.
  • خدمات الاعمال: يوجد مركز للأعمال يساعدك على متابعة سير أعمالك اليومية ويوفر خدمة النسخ والطباعة والفاكس.
  • خدمة انتظار السيارات: يوفر الفندق خدمة انتظار للسيارات مقابل رسوم اضافية.
  • خدمة المطار: توجد سيارات للانتقال من والى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى ويقع على مسافة 20 دقيقة بالسيارة.
  • خدمات ذوى الاحتياجات الخاصة: توجد مرافق وتجهيزات لراحة النزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة فى الغرف والحمامات.
  • خدمات أخرى: توجد اماكن مخصصة للمدخنين، محل للهدايا، الصحف اليومية مقابل تكلفة اضافية، بالاضافة الى خدمة غسيل وكى الملابس.

آراء النزلاء في فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة

يحظى فندق نزل الشاكرين على استحسان كبير من النزلاء مقابل موقعه القريب من الحرم الشريف والمعاملة الطيبة من الموظفين وجودة الخدمة. بعض النزلاء يرى أن الطعام يجب أن يكون أكثر تنوعا، إلا أن الفندق بصفة عامة على مستوى جيد من الخدمة.

فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة
فندق نزل الشاكرين المدينة المنورة
شراء المنتج