Hit Enter to search or Esc key to close
حجز فندق هوليداي فيلا المدينة المنورة المنظر الخارجي

فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة

فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة

حجز فندق هوليداي فيلا المدينة المنورة المنظر الخارجي 2017-09-05T00:00:00+03:00

يتمتع فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة بموقع استراتيجى هام مقارنة بباقي فنادق المدينة حيث يقع على مسافة 200 مترا من المسجد النبوى الشريف أى حوالى 5 دقائق سيرا على الأقدام. كما أن قربه الشديد من بوابة النساء بالحرم جعل منه مكانا مثاليا للعائلات.

كما تحصل فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة على تقييم 7.9 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.8 من موقع Agoda.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

كما يتميز الفندق بقربه الشديد من المعالم السياحية الإسلامية مثل مسجد القبة ومسجد القبلتين بالإضافة إلى مكتبة الملك عبد العزيز التاريخية التى تبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام.

الغرف والأجنحة في فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة

يتكون الفندق من 331 غرفة وجناحا جميعها ذات ديكورات فاخرة كما تتميز بأثاث خشبى برتقالى اللون مما يبعث على الدفء والهدوء. تتنوع الغرف داخل الفندق من فردية خاصة الى رباعية مما يجعل هوليداى فيلا خيارا مناسبا للعائلات.

تتوافر داخل الغرف كافة الامكانيات التى تجعل من اقامتك تجربة لا تنسى حيث تحتوى على مكتب حتى تتمكن من مواصلة اعمالك ومينى بار وتلفاز. بالاضافة الى ان بعض الغرف تحتوي على غرفة معيشة مستقلة بها مساحة لتناول الطعام.

تحتوى جميع غرف الفندق على شرفات مما يساعدك على الاستمتاع بقضاء وقت ممتع او الاسترخاء فى شرفة الغرفة. كما يوجد ماكينة لتحضير القهوة والشاى داخل الغرفة وخرانة للامانات.

تتميز الغرف بحمامات خاصة فاخرة تجعلك تشعر بالراحة والاستجمام كما تحتوى على كافة الاحتياجات من مناشف وملابس استحمام ونعال كما يمكنك طلب مجفف للشعر عند الحاجة.

المطاعم في فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة

يوجد داخل الفندق ثلاثة مطاعم للاستمتاع باشهى الاطباق العالمية كما يمكنك تناول الافطار فى شرفة غرفتك الخاصة.

Delifrabia: عبارة عن مطعم ليلى لتقديم الوجبات الخفيفة فقط

Beyond Rangoon: يقدم المطعم بوفيه مفتوح من تشكيلة متنوعة ومتميزة من الاطباق العالمية والاسيوية ويعمل على مدار 24 ساعة

Cempaka: يقدم المطعم العديد من الاطباق العربية والعالمية

كافيه: تستطيع تناول قهوتك والاستمتاع بالقراءة او التحدث مع الاصدقاء على الكافيه داخل الفندق مما يوفر عناء التنقل بالخارج.

المرافق في فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة

يقدم هوليداى فيلا العديد من المرافق والخدمات التى تمنحك تجربة مميزة واقامة مريحة

مكتب الاستقبال: يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة لانهاء اجراءات الوصول والمغادرة بشكل سريع، تقديم الصحف اليومية تحويل العملات وخدمة الصراف الالى، كما يوجد صندوق لتخزين الامتعة.

مركز الاعمال: يقدم المركز خدمات النسخ والطباعة والفاكس، بالاضافة الى خدمة واى فاى مجانية وسريعة بالمركز وفى الاماكن العامة بالفندق. ايضا يوجد قاعات خاصة لاقامة الاجتماعات.

خدمة ذوى الاحتياجات الخاصة: يقدم الفندق المساعدة اللازمة للزائرين من ذوى الاحتياجات الخاصة حيث يوجد مساحات تسمح بسير الكراسى المتحركة، الحمامات مجهزة بالدعائم اللازمة وتسمح بدخول الكراسى بها.

خدمة المطار: يبعد الفندق عن مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولى مسافة 23 دقيقة بالسيارة ويوفر الفندق خدمة التوصيل من والى المطار.

خدمات اخرى: يوفر الفندق العديد من المتاجر المتنوعة، ويوجد خدمة مواقف مجانية لانتظار السيارات، خدمة الكونسيرج الاستشارية ، كما يوفر غسيل وكى الملابس.

آراء النزلاء في فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة

يتمتع فندق هوليداى فيلا المدينة بتقييمات ايجابية عالية جدا مقارنة بغيره من الفنادق حيث يلاقى استحسان كبير من النزلاء نظرا لموقعه المتميز وتنوع خدماته وكفاءة العاملين عليه. يعتبر الفندق من الفنادق المفضلة وذلك لقربه الشديد من المطار كما أنه مناسب جدا للعائلات يتوسط العديد من المعالم السياحية الاسلامية والمتاجر والخدمات.

فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة
فندق هوليداى فيلا المدينة المنورة
احجز من هنا