أبراج مكة ميلينيوم

يعتبر هذا الفندق الفخم ذو ال5 نجوم مثالي لجميع انواع السياح حيث يقع في شارع ابراهيم الخليل في وسط مدينة مكة في المملكة العربية السعودية ويتميز هذا الفندق بقربه من الاماكن السياحية الجميلة بما فيها الكعبة والحرم النبوي الشريف وابراج ال البيت وبوابة الملك الفهد بالاضافة الى ابار زمزم.

كما أن فندق أبراج مكة ميلينيوم بمكة المكرمة قد تحصل على تقييم 7.7 من مستخدمي موقع Booking.com و 7.9 من موقع Trivago

التصنيف: الوسم:

يعتبر هذا الفندق الفخم ذو ال5 نجوم مثالي لجميع أنواع السياح حيث يقع في شارع ابراهيم الخليل في وسط مدينة مكة في المملكة العربية السعودية ويتميز هذا الفندق بقربه من الأماكن السياحية الجميلة بما فيها الكعبة والحرم النبوي الشريف وأبراج آل البيت وبوابة الملك فهد بالاضافة الى آبار زمزم. و بإمكان السياح الاسترخاء والإستمتاع بالخدمات التي يقدمها موظفو الفندق.

الغرف والأجنحة في فندق أبراج مكة ميلينيوم

تتميز الغرف الواسعة والمكيفة في مكة ميلينيوم بديكور على طراز فن الآرت ديكو، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، كما تشتمل مرافق المطبخ الصغير على آلة لصنع القهوة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار اليوم.

توفر النوافذ الكبيرة لمطعم الإطلالة الذي يفتح أبوابه طوال اليوم إطلالات على المسجد الحرام، ويتخصص مقهى الياسمين في إعداد القهوة العربية والمعجنات الطازجة، كما يتوفر في الموقع مطاعم صينية وعربية.

المطاعم في فندق أبراج مكة ميلينيوم

ستجد كل ماتتمناه من مأكولات في مطاعم فندق أبراج مكة ميلينيوم الذي يضم 3 مطاعم كبرى

مطعم الفيحاء

مطعم النور

آراء النزلاء

يتميز فندق أبراج مكة ميلينيوم بإعتباره من أكثر فنادق مكة اهتماما بالتفاصيل التي تساعده على تغطية جميع متطلبات النزلاء وبالتالي توفير خدمة راقية جدا ومميزة لهم، بالإضافة إلى كافة الميزات من توفير الأنشطة العالمية والتي ستستمتع بها في فندق أبراج مكة ميلينيوم، كما أن خدمة الاستقبال تعد الأروع على الإطلاق، فهو يعد فندق رائع من جميع الجوانب

انتقل إلى أعلى