فندق أبراج لو ميريديان مكة

فندق أبراج لو ميريديان مكة

فندق أبراج لو ميريديان مكة

فندق أبراج لو ميريديان مكة

In stock

تم تصميم أبراج لو ميريديان مكة بشكل أنيق وتم تجهيزه داخليا و خارجيا بشكل جيد مع الحفاظ على لمحة الأصالة الممزوجة بالحداثة و التطور ، كما يوفر الفندق منفذاً مباشراً للسيارات إلى المسجد الحرام من خلال نفق بوابة الملك عبد العزيز وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

يتميز الفندق بأناقته وتجهيزاته للمرافق الفاخرة، كما يتمتع الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة كدي.

كما تحصل فندق أبراج لو ميريديان مكة المكرمة على تقييم 7.7 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.1 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:
  • الوصف

الوصف

يضمن فندق أبراج لو ميريديان مكة لزائريه قضاء وقت ممتع في مكة المكرمة، سواءً جاؤوا في رحلة عمل أو سياحة. إن موقعه الجيد الذي لا يبعد كثيراً عن مركز المدينة يساعد النزلاء على الإستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها؛ حيث يمكن لنزلاء الفندق الإستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة: مكة اوكشن، و برج ساعة مكة الملكي.

يقع فندق أبراج لو مريديان مكة على شارع الملك عبد العزيز، كما يلفت هذا الفندق انتباه المسافرين المسلمين بسبب تصميمه الرائع. كما أنه يتيح امكانية الوصول السهل إلى عدة مناطق سياحية أخرى كأبراج البيت، الكعبة المشرفة، المسجد الحرام، والجمرة الوسطى.

الغرف والأجنحة في فندق أبراج لو ميريديان مكة

يحتوي هذا الفندق على 1,321 غرفة، و يتكون من 15 طابق

يضم الفندق ايضاً315 غرفة للنزلاء، و148 من الأجنحة الدبلوماسية، و120 من الأجنحة الأميرية، 60 من الأجنحة الملكية.

و يحتوي فندق أبراج لو ميريديان مكة على غرف نوم صممت بذوق وعناية لتوفر للنزلاء كل وسائل الراحة من خدمة الإيقاظ، مكتب، ميني بار.

كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحة النزلاء تترك لهم الكثير من الخيارات لقضاء وقتاً ممتعاً أثناء فترة الإقامة.

إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في مكة المكرمة، فستجد في أبراج لو ميريديان مكة بيتك الثاني.

بالإضافة إلى أنه تتوافر في هذا الفندق المصنف5 نجوم، أجنحة مزودة بتكييف الهواء وديكور يتميز بدرجات الألوان الترابية الباعثة على الدفء.

وتشمل الأجنحة منطقة معيشة و تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحماماً عصرياً مع مستلزمات استحمام متميزة.

الفندق تابع لمؤسسة حديثة توفر الإقامة فقط للضيوف المسلمين، حسب القانون المحلي. وقد تم تصميم الفندق لتوفير أماكن إقامة الفاخرة في مكة المكرمة مع غرف بها وسائل الراحة والأقمشة والمفروشات كلها من نوعية ممتازة .

فضلاً على أن غرف الفندق الواسعة مصممة باستخدام ألوان عاكسة للراحة النفسية مشتملة أيضاً على قنوات القمر الاصطناعي، مطبخ صغير، هاتف، شبكة انترنت، ثلاجة صغيرة، مكتب و خزينة أموال.

المطاعم في فندق أبراج لو ميريديان مكة

يقدم مطعم أبراج لو ميريديان مأكولات محلية طازجة يتم إعدادها من مكونات موسمية، كما يمكن للضيوف الإستمتاع بإحتساء مشروب منعش في صالة الممر وذلك بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية.

يمكن الحصول على وجبة خفيفة من واحد من 3 من المطاعم المتاحة في المنشأة، أو استمتع بالإسترخاء في الغرفة والإستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

كما يتم تقديم إفطار بوفيه مجانًا يوميًا.

يفتخر فندق لو ميريديان مكة بمطاعمه مثل المطعم المغربي والمطعم الآسيوي الذين يقدمون الأطباق اللذيذة المحلية والعالمية المضاف إليها المكونات الطازجة والموسمية. كما أن المشروبات الطازجة متوفرة في صالة الإستقبال في الفندق.

مطعم الشرق الأوسط: هو مطعم يتخصص في أطباق الشرق الأوسط ويقدم إفطار وغداء وعشاء لأصحاب الأكلات التقليدية ممن لا يفضلون التغيير ويجدون المتعة في الأكلات البسيطة التي تذكرهم بالوطن.

مطعم مغربي: هو مطعم يتخصص في الأطباق المغربية ويقدم إفطار وغداء وعشاء لأصحاب الأكلات المغربية المفعمة بالحيوية والمذاق الرائع.

مطعم آسيوي: هو مطعم يتخصص في الأطباق الآسيوية ويقدم إفطار وغداء وعشاء من ألذ المأكولات لمحبي الأكلات الآسيوية.

المرافق في فندق أبراج لو ميريديان مكة

يوفر أبراج مكة مرافق مريحة تشمل مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ومركزاً لرجال الأعمال ومتجراً لبيع الهدايا.

يقدم الفندق فرصة للإستمتاع بشريحة واسعة من الخدمات بما فيها: أمن على مدار 24 ساعة، خدمة التنظيف يوميًا، مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر فندق لو ميريديان مكة المكرمة قاعدة مجهزة تجهيزاً جيداً أثناء زيارة مكة المكرمة، وتشتمل المرافق الموجودة في أبراج لو ميريديان بمكة المكرمة على إمكانية تخزين الأمتعة ومكتب وخدمة صرافة العملات.

كما يوفر الفندق أيضا لخدمة نقل المطار.

بالإضافة إلى الخدمات المميزة في الفندق مثل محال الهدايا، مركز للأعمال، مكان للصرافة، خدمة غسيل ملابس، المعدات السمعية والبصرية، غرفة صغيرة للإجتماعات، وأيضاً ناطور.

آراء النزلاء

يتميز فندق أبراج لو ميريديان مكة بإعتباره أشهر فنادق مكة بإهتمامه بالتفاصيل والتفاني في خدمة العملاء بصورة مثالية، بالإضافة إلى كافة الميزات وفي الأنشطة العالمية والتي تتوقعها في فندق لو ميريديان للفنادق والمنتجعات، كما أن الخدمة لا تشوبها شائبة في كل منعطف، فهو يعد فندق رائع من جميع الجوانب.