فندق هيلتون سويتس مكة (أجنحة هيلتون مكة)

فندق هيلتون سويتس مكة (أجنحة هيلتون مكة)

فندق هيلتون سويتس مكة (أجنحة هيلتون مكة)

فندق هيلتون سويتس مكة (أجنحة هيلتون مكة)

In stock

يقع فندق أجنحة هيلتون مكة على مسافة دقائق قليلة فقط من المسجد الحرام، حيث يمكن الوصول الى المسجد الحرام من ناحية توسعة الملك عبدالله بن عبد العزيز سيراً على الأقدام.

كما تحصل فندق هيلتون سويتس مكة (أجنحة هيلتون مكة) بمكة المكرمة على تقييم 8.9 من مستخدمي موقعي Booking.com و Trivago.com

التصنيف: الوسم:
  • الوصف

الوصف

يوفر الفندق العديد من الخدمات كمواقف السيارات و المساجد المخصصة للرجال و النساء؛ وهو تابع لسلسلة فنادق هيلتون العالمية، كما أنه ضمن فنادق مكة ذات الخمس نجوم.

الغرف و الأجنحة في فندق هيلتون سويتس مكة

يحتوي فندق هيلتون سويتس مكة علي 484 غرفة و جناح فاخر مصممة بأحدث التصاميم العصرية، كما تم تجهيزها جميعا بأرقى و أفخم أنواع الأثاث الذي يجمع بين الرقي و الراحة في نفس الوقت.

كل غرف و أجنحة الفندق مجهزة بكافة وسائل الراحة و الترفيه، حيث تم تجهيز الغرف بأحدث أنواع أجهزة التلفاز و تكييفات الهواء؛ كما أن خدمة الانترنت فائق السرعة و المجاني متاحة على مدار الساعة، الى جانب تجهيزات الحمامات و خدمات تنظيف الغرف و توصيل الطعام.

يقدم الفندق تشكيلة مختلفة من الغرف و الاجنحة تمكنك من اختيار ما يتناسب مع احتياجاتك.

  • غرفة مذدوجة بسرير واحد كبير تطل علي المدينة و تتسع لفردين بالغين بالاضافة الي طفل واحد بمساحة 28 متر مربع.
  • غرفة ديلوكس تطل علي الكعبة المشرفة تحتوي علي سرير كبير تتسع لفردين بالاضافة الي طفل
  • جناح ملكي يطل علي المدينة يحتوي علي غرفة نوم بسرير واحد بالاضافة الي مكان خاص للجلوس و الترفية يتسع لفردين بالاضافة الي طفل بمساحة 68 متر مربع.
  • غرفة مزدوجة تقدم اطلالة جزئية علي الحر تحتوي علي سريرين تتسع لفردين بالاضافة الي طفل بمساحة 28 متر مربع.
  • جناح سوبيريور يطل علي المدينة و مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة به غرفتان نوم بالاضافة الي منطقة للجلوس و منطقة للترفية يتسع لخمس اشخاص بالغين بالاضافة الي طفل بمساحة 106 متر مربع.

 

المطاعم في فندق هيلتون سويتس مكة

يمكنك تناول وجبتك المفضلة في اي من المطعمين الموجودين في هيلتون سويتس مكة؛ و يحرص القائمون على مطاعمي الفندق علي تقديم اطباق تتناسب مع ذوق النزلاء من مختلف دول العالم.

يقدم المطعمان تشكيلة واسعة من اشهى الاطباق العربية و العالمية، كما يمكنك طلب الوجبات في الغرفة عن طريق الاتصال بخدمة الغرفة متاح علي مدار الساعة.

المرافق في فندق هيلتون سويتس مكة

  • المصاعد : يوفر الفندق نظام مصاعد عالية الامان لخدمة نزلاء الفندق.
  • مركز للتسوق: يوجد مركز للتسوق دخل الفندق.
  • قاعات للاجتماعات: يوفر الفندق قاعتي اجتماعات مزودتان بأحدث الأجهزة الصوتية و المرئية التي يمكن استخدامها بواسطة المجموعات و الشركات السياحة.
  • متجر بقالة: يحتوي علي العديد من الاطعمة المغلفة و الوجبات الخفيفية.
  • ماكينة صراف آلي
  • مركزلخدمة رجال الاعمال مزود باحدث اجهزة الحاسب و الاتصالات.
  • فريق عمل في مكتب الاستقبال يتحدث العديد من اللغات لكي يسهل عملية التواصل مع النزلاء من مختلف بلدان العالم.

آراء النزلاء

تعكس شهرة سلسلة فنادق هيلتون مدى الاهتمام الذي يحرص القائمون على فندق هيلتون أجنحة مكة اظهاره، كما انعكس ذلك على آراء النزلاء الايجابية، ولاقت الخدمات السريعة و حسن ضيافة طاقم العمل استحسان الكثير من الزوار.

من أهم العوامل التي ساعدت الفندق على الحصول على التعليقات الايجابية: الموقع، طاقم العمل، المطاعم، النظافة، الأمان، خدمة الغرف، سهولة المواصلات، و الراحة داخل الغرف.

ومن أهم العوامل التي خلفت آراءً سلبية لدى النزلاء: الزحام في أوقات الذروة، الأخطاء الفردية من قبل العاملين على الفندق، الزحام على بعض المرافق في أوقات الذروة.