Hit Enter to search or Esc key to close
Blog thumbnail

فندق البستان الماسى

فندق البستان الماسى

Blog thumbnail 2018-09-27T12:01:21+03:00

التصنيف: الوسم:

الوصف

يقع فندق البستان الماسى فى حى المنصور بمدينة مكة المكرمة على بعد مسافة 7 دقائق سيرا بالسيارة من المسجد الحرام، كما يقع على مقربه من العديد من المعالم و المتاجر الكبرى بمدينة مكة حيث يقع على بعد 17 دقيقة من مكة مول. من أبرز المعالم القريبة من الفندق زمزم، أبراج الساعة، الضيافة مول ومتحف مكة المكرمة. يتميز الفندق بالبساطة فى الديكورات و الدهانات ذات الألوان الهادئة.

الغرف والأجنحة:

يتكون فندق البستان الماسى ذو 3 نجوم من 18 طابقا ويضم 330 غرفة و جناحا تحتوى على 792 سريرا، حيث تتنوع و تتباين أنواع وأحجام الغرف بين ثنائية وتبلغ مساحتها 16 متر مربع الى رباعية و تبلغ مساحتها 20 متر مربع. جميع غرف الفندق مجهزة بأثاث يتسم بالبساطة والألوان الهادئة مما يبعث على الراحة و الهدوء الذى يبحث عنه النزلاء و يتناسب مع طابع المدينة المميز.

يلتحق بجميع الغرف حمام خاص يحتوى على مستلزمات إستحمام مجانية و مناشف. تحتوى الغرف على تلفاز وقنوات فضائية للترفية، مينى بار، خزانة أمانات، و منطقة للجلوس، و خزانة ملابس.

جميع غرف الفندق مكيفة الهواء وبها خدمة واى فاى مجانية سريعة، كما أن جميع الأرضيات من البلاط المغطى بالسجاد.

المطاعم:

يوجد بفندق البستان الماسى مطعم خاص يقدم أفضل و أجود الأصناف العربية التى أعدت على أيدى أمهر الطهاة والتى تم إنتقائها بعناية شديدة كما أن الفندق يقدم خدمة توصيل الطعام الى داخل الغرف لتوفير الراحة للنزلاء خاصة ذوى الإحتياجات الخاصة منهم.

كما يقدم المطعم القهوة اللذيذة مع بعض الفطائر كوجبة خيفيفة بين الوجبات الرئيسية و الحلوى الشهية.

يوجد بالجوار العديد من المطاعم العالمية و العربية مثل مطعم البيك و الطازج التى يمكن توصيل الوجبات الى الفندق.

الخدمات والمرافق:

يقدم فندق البستان الماسى بمدينة مكة المكرمة العديد من الخدمات و المرافق التى تعمل على راحة وتلبية إحتياجات النزلاء المختلفة، منها:

خدمة مكتب الإستقبال: يوجد بالفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة لتسهيل إجراءات الدخول و الخروج للنزلاء، كما يوجد صندوق أمانات.

خدمة الإنتقالات: يوفر الفندق حافلات لنقل النزلاء من والى الحرم المكى الشريف، بالإضافة الى خدمة التوصيل من والى مطار الملك عبد العزيز الذى يبعد مسافة 74 كم عن الفندق.

مواقف الإنتظار: لايوجد مواقف إنتظار خاصة بالفندق إلا أنه يوجد مواقف مجانية بالقرب منه.

خدمات عامة: يوجد خدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمات غسيل و كى الملابس.

خدمات تجارية: يوجد بأسفل الفندق متجر كبير به كل الإحتياجات و الهدايا.

آراء النزلاء:

يلقى فندق البستان الماسى بمدينة مكة المكرمة إستحسان كبير من النزلاء الكرام و يرجع ذلك إلى المعاملة الودودة من جميع العاملين بالفندق و الإستقبال الجيد والعمل على تلبية كل إحتياجات النزلاء، بالإضافة الى توافر الباصات الى الحرم. تعد النظافة و النظام من النقاط الإيجابية فى الفندق، فهو يحظى بتقييمات إيجابية عالية ومن الأماكن المرشحة للإقامة فى مكة المكرمة.

فندق البستان الماسى
فندق البستان الماسى
شراء المنتج