Hit Enter to search or Esc key to close
Blog thumbnail

فندق الشهباء – مكة المكرمة

فندق الشهباء – مكة المكرمة

Blog thumbnail 2018-10-04T19:20:15+03:00

يعد فندق الشهباء بمدينة مكة المكرمة مكان إقامة متميزا نظرا للعديد من المزايا التى يقدمها بالإضافة الى موقعه القريب من الحرم الشريف حيث يقع على بعد 17 دقيقة سيرا على الأقدام، كما يبعد مسافة عشر دقائق بالسيارة عن سوق الحجاز واحد من أشهر أسواق مدينة مكة. يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم الإسلامية العظيمة مثل مقبرة المعلاة، مسجد التنعيم، مسجد فقيه وبئر زمزم، بالإضافة الى أبراج البيت وبوابة الملك فهد. يتميز الفندق بديكورات حديثة عصرية وألوان فاتحة هادئة تضفى جو من الراحة والإسترخاء على المكان

كما تحصل فندق الشهباء بمكة المكرمة على تقييم 7.2 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.1 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

الغرف والأجنحة

يتكون فندق الشهباء ذو 3 نجوم من 11 طابقا و77 غرفة وجناحا صممت جميعها بديكورات بسيطة عصرية مناسبة تماما لكافة إحتياجات النزلاء، كما أن إستخدام اللونين الأبيض والبيج فى الغرف يعطى إحساسا بالإتساع والراحة والهدوء. تتنوع وتختلف أحجام الغرف بين ثنائية وثلاثية تصل مساحتها الى 15 متر مربع وتطل جميعها على المدينة.

تحتوى كل غرفة على حمام خاص به مستلزمات إستحمام مجانية ومناشف ومجفف شعر، كما أن مرافق الحمام مجهزة بمقابض لمساعدة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة. جميع الغرف مكيفة الهواء ذات تحكم ذاتى فى درجة الحرارة. يوجد بالغرف شاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية، كما يتوافر مكتب خاص وخدمة واى فاى مجانية عالية السرعة حتى يتمكن النزلاء الكرام من متابعة سير أعمالهم الخاصة والإطلاع على الأحداث الجديدة.

تحتوى الغرف على غلاية كهربائية ومستلزمات لعمل الشاى والقهوة، مينى بار، خزانة ملابس، صندوق أمانات، كما أن جميع الغرف مصممة بعازل للصوت والأرضيات مغطاة بالسجاد.

المطاعم

لا يحتوى فندق الشهباء بمدينة مكة المكرمة على مطعم إلا أنه يوجد بقالة بها كل ما يحتاج اليه النزلاء مع خدمة تسوق مجانية، بالإضافة الى وجود العديد من البقالات بالجوار مع خدمة التوصيل الى داخل الغرف. يوجد أيضا العديد من المطاعم فى الجوار مثل مطعم البيك كما يوجد مقهى سينابون أيضا بالقرب من الفندق للإستمتاع بالقهوة اللذيذة.

المرافق والخدمات

يسعى فندق الشهباء جاهدا لتوفير أفضل الخدمات لنزلائه الكرام للإستمتاع بإقامة متميزة، منها:

خدمات الإستقبال: يعمل مكتب الإستقبال على مدار اليوم بواسطة موظفين يتحدثون عدة لغات لتيسير إجراءات الدخول والخروج، كما يوجد صندوق للأمانات وخدمة تخزين الأمتعة.

خدمات إنتظار السيارات: لا يوجد بالفندق صفوف إنتظار لسيارات النزلاء إلا أنه يوجد بالقرب من الفندق مواقف سيارات مجانية.

خدمة المطار: يوفر الفندق سيارات خاصة لنقل النزلاء الكرام من والى مطار الملك عبدالعزيز الدولى الذى يقع على مسافة سير ساعة بالسيارة.

خدمات ترفيهية: يوجد بالفندق صالون للحلاقة ومحلات للهدايا، كما يوجد مصلى.

خدمة رجال الأعمال: يقدم الفندق الدعم للنزلاء من خلال توفير إنترنت واى فاى مجانى بالإضافة الى خدمات نسخ المستندات الطباعة والفاكس.

خدمات أخرى: يوفر الفندق خدمات متميزة لذوى الإحتياجات الخاصة، وخدمات غسيل وكى الملابس، خدمة تنظيف الغرف اليومية.

أراء النزلاء

يلقى فندق الشهباء بمدينة مكة المكرمة إستحسان الكثير من النزلاء الكرام نظير معاملة الموظفين الجيدة وتعاونهم، بالإضافة إلى الخدمات المتعددة وقربه من المسجد الحرام. يحظى الفندق على نسبة تقييمات عالية حيث القيمة نظير الخدمة.

فندق الشهباء - مكة المكرمة
فندق الشهباء - مكة المكرمة
شراء المنتج