Hit Enter to search or Esc key to close
فندق المروة ريحان روتانا

فندق المروة ريحان روتانا

فندق المروة ريحان روتانا

فندق المروة ريحان روتانا 2017-07-07T00:00:00+03:00

يقع فندق المروة ريحان روتانا في مجمع أبراج البيت و يطل فندق المروة ريحان روتانا علي شارع الملك عبد العزيز في منتصف مدينة مكة المكرمة و بذلك يكون علي مقربة من الحرم و الأماكن الموجودة في المسجد الحرام

كما تحصل فندق المروة ريحان روتانا على تقييم 7.8 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.7 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

يمكنك الوصول الى الصفا و المروة , بئر زمزم و الحرم المكي سيرا علي الأقدام في أقل من 5 دقائق و دون الحاجة نهائيا لاستخدام أي وسائل مواصلات مما يوفر الكثير من الوقت و الجهد للوصول للأماكن و المزارات المقدسة.

الغرف و الأجنحة في فندق المروة ريحان روتانا

يقدم فندق المروة ريحان روتانا الذي تم افتتاحه للنزلاء في 29 أكتوبر من عام 2009 عدد كبير من الغرف و الأجنحة المختلفة لتناسب كل الأعداد و مختلف الأذواق. تبلغ عدد الغرف 481 غرفة و جناح, كما يوجد بها أسرة قابلة للطي لاستخدامات الأطفال.

  • غرفة بسريرين: تشتمل تلك الغرفة علي سرير كبير أو 2 سرير صغير لفرد واحد تبلغ مساحة الغرف 35 متر مربع. كما تشتمل تلك الغرف علي الخدمات التالية: انترنت هوائي و سلكي, تفلزيون مع قنوات فضائية, غلاية شاي, ميني بار, خدمة غرف علي مدار الساعة, تكييف هواء, حمام خاص مزود ببانيو, و دش, حفايات لاستخدامها داخل الغرف, اسرة للاطفال الرضع, تنظيف يومي للغرف و ايضا يمكنك طلب غرفتين متجاورتين مع باب يربط بينهما.
  • غرف كلاسيكية (اطلالة جزئية علي الحرم المكي): تشتمل تلك الغرف علي سرير واحد كبير مع مساحة غرفة 35 متر مريع, كما انها تقدم كل الخدمات التي سبق ذكرها في الغرفة السابقة.
  • غرف كلاسيكية بسريرين (اطلالة جزئة علي الحرم): مع كل الخدمات التي سبق ذكرها.
  • جناح كلاسيكي: يشتمل علي عدد 3 سرير و تبلغ مساحتة 35 متر مربع.
  • جناح عائلي: يشتمل علي غرفتين باطلالة جزئية علي الحرم. يمكنك الاختيار بين غرف بسرير واحد كبير او سريرين تبلغ مساحة الجناح 70 متر مربع.

المطاعم في فندق المروة ريحان روتانا

يوجد بفندق المروة ريحان روتانا ثلاث مطاعم و كافيه. تقدم المطاعم تشكيلة كبيرة من الاطباق العربية و العالمية لتناسب جميع الاذواق في كل الوجبات افطار, غذاء و العشاء, كما يمكنك تناول الطعام من البوفيه المفتوح او الجلوس الي الطاولة و اختيار طعامك المناسب من قائمة الطعام بلغتك المفضلة, كما يهتم الفندق بتقديم وجبات الافطار في الغرف حفاظا علي أعلي مستوى لراحة النزلاء.

المرافق في فندق المروة ريحان روتانا

توجد بالفندق العديد من المرافق التي توفر للنزلاء الراحة التامة اثناء اقامتهم بالفندق.

  • توجد امكانية التسوق داخل الفندق لكي يتمكن النزلاء من شراء ما يلزمهم من هدايا و تذكارات دون الحاجة الي النزول الي المدينة.
  • شاشات عرض في الاماكن المفتوحة.
  • مركز عناية بالشعر.
  • و من اجمل المرافق الموجودة بالفندق شرفة علي السطح تمكنك من التمتع بالاطلالة الرائعة علي الحرم المكي.

آراء النزلاء

تتتباين آراء النزلاء حول فندق المروة ريحان روتانا بين شديدي الاعجاب بالخدمة المتميزة التي يسعي الفندق جاهدا بتوفيرها للنزلاء و بين الذين لم يعجبوا أو اشتكوا من التقصير في بعض الخدمات لكنهم جميعا متفقين علي أن خدمات الفندق تعتبر جيدة جدا, بالإضافة إلي الجو الاسري الذي يحرص العاملين بالفندق علي تقديمه للنزلاء من كل أنحاء العالم. كما أن موقع الفندق الذي يتوسط مدينة مكة من أكثر فنادق مكة التي حازت علي اعجاب النزلاء . كما أن التعاون بين العاملين في الفندق لكي يلبوا طلبات النزلاء علي مدار الساعة من الأشياء التي لاقت استحسان زوار فندق المروة ريحان من روتانا

فندق المروة ريحان روتانا
فندق المروة ريحان روتانا
شراء المنتج