فندق جراند مكة

فندق جراند مكة

فندق جراند مكة

فندق جراند مكة

In stock

يوفر فندق جراند مكة في مكة المكرمة إطلالة مباشرة و واضحة على جبل النور (غار حراء)، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من المسجد الحرام.

كما تحصل فندق جراند مكة بمكة المكرمة على تقييم 8.1 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.3 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:
  • الوصف

الوصف

يتميز فندق جراند مكة والواقع بمنطقة الحجون، على مسافة 400 متر من ساحة المسجد الحرام بإحتلاله موقعًا رئيسيًا لكونه أحد أقرب الفنادق المتاحة بعد تأدية مناسك العمرة ويعد من أفضل الأمكان للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة. كما يعد فندق جراند مكة رمزاً لحسن الضيافة في مكة المكرمة.

الغرف والأجنحة في فندق جراند مكة

بالإضافة إلى الراحة التامة والأناقة العصرية في 1386  من غرف النزلاء والأجنحة، يوفر فندق الخمس نجوم 24 مصعداً تسمح بسهولة الوصول إلى بهو الفندق وإلى المسجد الحرام والرجوع منه. كما ستجد مزيجا من التصميمات الفخمة والتقاليد الدافئة للضيافة العربية الأصيلة في أحدث الأماكن لتناول الطعام، كما يمثل الفندق  الوجهة المثالية لإستيعاب مجموعة واسعة من الأحداث الإجتماعية واللقاءات والمؤتمرات بأنواعها.

تنقسم الغرف والأجنحة كالآتي

  • غرفة ثلاثية مطلة على الحرم (العدد الأقصى للنزلاء ثلاث أفراد)
  • غرفة ثلاثية مطلة على مدينة (العدد الأقصى للنزلاء ثلاث أفراد)
  • غرفة مزدوجة أو توأمية مع إطلالة على المدينة (العدد الأقصى للنزلاء فردان)
  • غرفة مزدوجة أو توأم مطلة على الحرم (العدد الأقصى للنزلاء فردان)

 

توفر جميع الغرف في هذا الفندق نظام تكييف وجهاز تليفزيوني إل إي دي ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشتمل بعض الوحدات على منطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. كما تتوفر غلاية في الغرفة، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص يشمل لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر لراحة الضيوف.

المطاعم في فندق جراند مكة

تتنوع المطاعم في فندق جراند مكة بتنوع أذواق النزلاء، فلا تترك مجالاً للجدال؛ حيث يشمل:

  • مطعم حجازي : هو مطعم يتخصص في الأطباق العالمية ويقدم إفطار وغداء وعشاء، شامل المحتويات ليرضي جميع الأطراف.
  • مطعم ريفادا : هو مطعم يتخصص في الأطباق العالمية أيضاً ويقدم إفطار وغداء وعشاء، لكنه يختلف في كونه له لذته الخاصة.
  • زمزم كوفي شوب : كوفي شوب يقدم مختلف المشروبات والمرطبات التي لا ينفك عنها النزلاء في أن يقوموا بطلبها، كما يمكن للضيوف الإستمتاع بمشاهدة الرياضة المفضلة لديهم.
  • كما يحتوي أيضاً على خدمة توصيل الطعام للغرف على مدار 24 ساعة.

المرافق في فندق جراند مكة

يحتوي الفندق على مكتب استقبال قائم 24 ساعة، مكتب المناسك لمساعدة النزلاء في الاستفسارات المختلفة ومركز خدمة الضيوف المخصص لتلبية جميع احتياجات النزيل أثناء إقامته داخل الفندق

ويقدم الفندق أيضا مراكز لرجال الأعمال و للياقة البدنية مجهزة تجهيزاً كاملاً، كما تتوفر في الطابق الأرضي محلات تجارية.

يوفر الفندق ذو الخمس نجوم مساحة لإستخدامها في أغراض مختلفة تزيد على 550 متر مربع ويشمل  مركز تجاري  كامل التجهيزات مع خدمة السكرتارية وغرف الإجتماعات وقاعات لتحضير المناسبات وقاعات أفراح، بالإضافة إلى إقامة مؤتمرات و معارض.

يضم الفندق أيضاً مركز أعمال مجهز بالكامل ومركز رياضي، وتتوفر متاجر في الطابق الأرضي.

آراء النزلاء في فندق جراند مكة

يقدم جراند مكة ضيافة لا مثيل لها مع التجربة الفندقية المتميزة؛ حيث سيحظى النزلاء بمناظر فريدة إما على الحرم الشريف أو مدينة مكة و جنة المعلاه. هناك تتضافر الإطلالة الآسرة مع الشغف بتقديم خدمة متفانية.

يمكن للنزلاء الإستمتاع بتجربة سكنية هادئة مع الخدمات الفندقية الفاخرة في فندق جراند مكة؛ حيث تعد أماكن السكن الفسيحة المصممة مع إعتبار توفير الراحة هى المنزل المثالي للحجاج والعائلات الذين يرغبون في التمتع بصفاء المدينة من غرفهم كذلك يوفر الفندق مسجدين منفصلين للرجال والسيدات، لتوفير أكبر قدر من الأريحية والتمتع بالروحانيات.