فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

فندق-شيراتون-مكة-جبل-الكعبة

فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

In stock

فندق شيراتون مكة جبل الكعبة الفخم ذو الـ5 نجوم يقع الفندق على بعد 1 كم فقط عن مركز مدينة مكة و2 كم من المسجد الحرام

كما أن فندق شيراتون مكة جبل الكعبة بمكة المكرمة قد تحصل على تقييم 8.1 من مستخدمي موقع Booking.com

التصنيف: الوسم:
  • الوصف

الوصف

فندق شيراتون مكة جبل الكعبة الفخم ذو الـ5 نجوم يقع على بعد 1100 متر من برج الساعة.

يقع الفندق على بعد 1 كم فقط عن مركز مدينة مكة المشهورة بـمسجد التنعيم، زمزم . يقع المسجد والبرج بالقرب من الفندق و ضمن مسافة 5 كم من أبراج البيت و2 كم فقط من المسجد الحرام، كما يقع مكان الإقامة هذا على بعد 8 كم من جامعة أم القرى، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً، بالإضافة إلى مطعم، ويبعد مسافة 11 كم من غار حراء.

الغرف والأجنحة في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

يوفر الفندق 412 غرفة حديثة الطراز مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية، خزنة لابتوب، تلفزيون متعدد القنوات، لوازم إعداد القهوة والشاي ولوازم كيّ الملابس. تطل الغرف على جبل. تحتوي الغرف على حمام خصوصي مجهز بمجفف شعر، روب حمام وأرواب تيري.

المطاعم في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

يمكنك الاستمتاع بالبوفيه المفتوح في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة كما يتوفر أيضا مطعمان في الموقع. المطعم الأول هو مطعم الفردوس بأشهى المأكولات العالمية التي يمكن أن تتذوقها كما يمكنك من قائمة طعام شهية تليق بنزلاء الفندق الكرام. المطعم الثاني المتواجد في موقع الفندق هو مطعم آسيوي حيث ستكون لك فرصة ذهبية في تذوق أشهى مأكولات آسيوية لذيذة .

المرافق في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

يتحدث الموظفون باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية، وهم دائماً على استعداد لتقديم المساعدة في مكتب الاستقبال.

يقع فندق شيراتون مكة جبل الكعبة على بعد 11 كم من مكة مول، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 97 كم من مكان الإقامة هذا.

خدمات رجال الاعمال تتضمن مركز الأعمال، آلة النسخ وآلة نسخ لتناسب احتياجات الضيوف الكرام.

تشمل وسائل العلاج حمام البخار التركي والحمام التركي.

آراء النزلاء

هذا الفندق المفضل من بين فنادق مكة المكرمة لدى ضيوفه بناءً على التقييمات المستقلة. وموقع فندق شيراتون مكة جبل الكعبة يعتبر الأكثر تميزا على الإطلاق

سيعجبك المكان وخدمات الموظفين الذين يسهرون على توفير كل سبل الراحة الممكنة لك