إيبيس كازابلانكا نيرشور‬

يعتبر فندق ‪Ibis Casablanca Nearshore من أجمل فنادق المغرب، حيث تم تصميمه علي أشكال المباني الشاهقة المبنية في أميركا، حيث أن ما يميز التصميم الأمريكي ذوقه الرفيع، يتواجد الفندق في مدينة سيدى معروف بالدار البيضاء، وتتميز تلك المدنية بجمال جوها وقربها من العديد من المطاعم والمتاجر الكبيرة، كما يتواجد بالقرب من الأماكن السياحية والترفيهية المختلفة.

كما تحصل فندق إيبيس كازابلانكا نيرشور‬ بالمغرب على تقييم 8.4 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:
  • يتواجد الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية مثل حديقة طوكيو، كما يتواجد أيضا بالقرب من المطاعم المشهورة، ومعالم مختلفة للجذب السياحي.
  • يتيح الفندق العديد من وسائل الاتصال المختلفة، حيث يمكن التواصل مع الفندق بالفاكس أو الهاتف أو من خلال الموقع الرسمي للفندق، وهناك العديد من الوسائل الأخرى للقيام بالحجز أو للقيام بالاستفسار عن أي خدمة.
  • يتناسب ذلك الفندق كثيرا مع رجال الأعمال، حيث أنه يقوم بتوفير كافة القاعات والصالات المختلفة للاحتفالات وللاجتماعات، كما أنها مجهزة بتأثيرات الصوت والضوء، التي يحتاجها رجال الأعمال للقيام بأعمالهم المختلفة.

غرف وأجنحة فندق إيبيس كازابلانكا  نيرشور

  • يحتوي فندق ‪Ibis Casablanca Nearshore علي حوالي 128 غرفة وجناحا مختلفا، حيث يتواجد أجنحة مخصصة للعائلات وتصل نسبة إقبالهم إلي 6%، كما يتواجد غرف مخصصة للعرسان وتصل نسبة إقبالهم علي الفندق إلي 10%.
  • كما يتواجد غرف لزائرين بغرض العمل وتصل نسبة إقبالهم إلي 76%، ويتواجد غرف لزائرين بمفردهم خلال رحلات فردية وتصل نسبة إقبالهم إلي 8%.
  • ومن خلال تلك النسب سنلاحظ أن نسبة إقبال رجال الأعمال الذين يريدون الحصول علي جو مناسب للعمل نسبة كبيرة من المقيمين بالفندق، لذلك يعتبر ذلك الفندق المناسب للراحة والهدوء.

مطاعم فندق إيبيس كازابلانكا  نيرشور

  • مطعم : يتواجد بالفندق مطعم كبير يقوم بتقديم كافة الوجبات والأطعمة المحفوظة، يقوم الفندق بتقديم الثلاث وجبات بشكل يومي (الإفطار- الغداء – العشاء )، وهناك أيضا العديد من المطاعم بالقرب من ساحة الفندق بنفس المنطقة.
  • كافتيريا : لا يحتوي الفندق علي كافتيريا، بل يتواجد بداخله بار وميني بار، ويمكن الحصول علي المشروبات الساخنة أو العصائر والمشروبات الباردة من خلال المطعم صباحا.

خدمات فندق إيبيس كازابلانكا  نيرشور

  • خدمة الاستقبال : يقوم الفندق بتقديم كافة الخدمات التي يكون النزيل بحاجة إليها سواء بالغرف أو خدمات عامة، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مع النزيل للغرف، يقوم الاستقبال بإرشاد العميل إلي أقرب المطاعم والكافيهات القريبة من الفندق.
  • خدمات عامة : يحتوي الفندق علي إطلالة من الغرف للشاطئ، كما يحتوي علي طاقم بخدمة الغرف والاستقبال يقوم بالتحدث بأكثر من لغة عربية وأجنبية لتسهيل التعامل والتواصل مع كل الجنسيات، كما أن جميع الغرف المتواجدة في الفندق مكيفة، ويتم الحفاظ علي كل الغرف وصحة النزلاء من خلال منع التدخين وخدمة واى فاى مجانى.
  • خدمات أخرى : يقوم فندق ‪Ibis Casablanca Nearshore بتقديم العديد من الخدمات الهامة مثل خدمة التنظيف الجاف للملابس الخاصة بالنزلاء وخدمة الغسيل أيضا، كما يوجد موقف للسيارات.

آراء النزلاء في فندق إيبيس كازابلانكا  نيرشور

  • يرى النزلاء بمختلف جنسياتهم وسواء كانوا مقيمين كعائلات أو منفردين او لمزاولة عمل ما أن الفندق يقوم بتوفير كافة الخدمات المتاحة بأفضل شكل، مما يجعل الفندق مميز عن غيره بشكل كبير.
  • كما أن الطاقم الذي يعمل بالفندق متدرب علي التعامل مع العملاء والنزلاء بأفضل شكل ممكن، مما يترك انطباعا جيدا لديهم، ومن الخدمات الهامة التي يفضلها كل من يقيم بذلك الفندق خلوه من الأدخنة والمدخنين بشكل عام، كما يتم تنظيفه بشكل مستمر ودوري.
انتقل إلى أعلى