Hit Enter to search or Esc key to close
Blog thumbnail

حياة ريجنسي كازابلانكا

حياة ريجنسي كازابلانكا

Blog thumbnail 2018-11-19T03:07:54+03:00

يعتبر فندق حياة ريجنسي كازابلانكا من أجمل فنادق كازا المصممة حسب التصميمات الحديثة، حيث يتم مراعاة أشكال الديكور والإضاءة الحديثة بشكل كبير، حيث أنه يظهر فخامة ورقيا واضحين،وهذا مايفضله معظم النزلاء للحصول علي عطلة مميزة، كما أن الغرف معتمدة في تصميمها علي الرخام والجدران المزخرفة، مما يعطي للفندق شكلا جماليا فائق الروعة.

كما تحصل فندق حياة ريجنسي كازابلانكا بالمغرب على تقييم 8 من مستخدمي موقعي Booking.com و Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

  • يسمح الفندق بالعديد من الأنظمة الخاصة بالاستقبال أو بالدفع، حيث يمكنك اختيار مدة معينة للإقامة، ولكن ستقوم بالدفع مع كل يوم، حيث يقوم بعض النزلاء بطلب ذلك رغبة منهم في مراجعة حسابهم اليومي بشكل مستمر.
  • كما أن مع استقبال العملاء والنزلاء بالفندق، يتم تحديد عدد الأيام التي قد يودون إقامتها بالفندق، مع اختيارهم نوعية الغرفة أو الجناح المراد حجزه سواء كان لفرد واحد أو لفردان أو جناح عائلي.
  • ويتم تحديد الخدمات التي يكون النزيل بحاجة إليها بشكل يومي، مما يساعد النزيل بشكل كبير علي الحصول علي ما يحتاجه من خدمات بكل سهولة.

غرف وأجنحة فندق حياة ريجنسي كازابلانكا

  • يحتوي الفندق علي 255 غرفة مختلفة، تتنوع الغرف والأجنحة المتواجدة بالفندق إلي أجنحة خاصة بالعائلات وأجنحة للعرسان وغرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتواجد غرف لرجال الأعمال، والأفراد العاديين.
  • يتواجد قاعات وصالات خاصة للاجتماعات ولعمل المؤتمرات، كما أن هناك قاعات مخصصة للاحتفالات العامة والمناسبات الخاصة بالنزلاء المقيمين في الفندق، حيث أنها مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات المختلفة.
  • كما أن جميع الغرف والصالات والقاعات مكيفة، ويتم استخدام نظام التدفئة لجميع الغرف في حالة برودة الجو، ويتم مراعاة تنظيف جميع الأماكن والغرف والأجنحة وأماكن الخدمات العامة بشكل يومي.

مطاعم فندق حياة ريجنسي كازابلانكا

مطعم : يتوفر مطعم بالفندق، حيث أانه يقوم بتقديم كافة الوجبات والأطباق التي يقوم النزلاء بطلبها، حيث أنه يقوم بتقديم الوجبات السريعة، كما أنه يقوم بتقديم قائمات للأطعمة المختلفة المعروفة بالمغرب.

  • كافيتريا : يحتوي الفندق علي خدمة الغرف، حيث يمكنها توصيل وجبة الإفطار للغرف، كما أن الفندق يحتوي على بار وميني بار.

خدمات فندق حياة ريجنسي كازابلانكا

  • خدمة الاستقبال : يحرص جميع العاملين بالفندق علي تسهيل جميع خطوات الحجز للنزلاء، كما أن هناك العاملين علي متابعة كل الحجوزات التي تتم من خلال الموقع الرسمي للفندق بكل سهولة، مما يزيد من راحة العميل.
  • خدمات صحية : يحتوي الفندق على العديد من الخدمات الأخرى مثل حمام السباحة الرئيسي للفندق، كما يتواجد حمام سباحة صغير بالداخل، وتتواجد صالات لممارسة التمارين وألعاب اللياقة البدنية، كما يتواجد بالفندق أفضل منتجع صحي بالمدينة.
  • خدمات عامة : يتواجد خدمة انترنت سريع بالفندق، كما يتواجد صالات مخصصة لرجال الأعمال لمزاولة أعمالهم واجتماعاتهم المختلفة، كما يتواجد مجالسة للأطفال بالفندق.
  • خدمات أخرى : يحرص الفندق على راحة كل عملائه، من ذلك أنه يقوم بتخصيص ممرات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة .

آراء النزلاء في فندق حياة ريجنسي كازابلانكا

  • يهتم جميع النزلاء بجودة الخدمات في الفندق، ولذلك يترك النزلاء تعليقات علي كل خدمة، ولقد أوضح النزلاء أن فندق Hyatt Regency Casablanca يقدم جميع خدماته باهتمام كبير، حيث لا يحتاج النزيل لإعادة طلبه أكثر من مرة للحصول عليه.
  • ولكن الخدمة الوحيدة التي لا تتواجد في الفندق هي عدم تقديم وجبة الإفطار، بالإضافة إلي عدم وجود إطلالة علي الشاطئ الذي يتواجد بالقرب من الفندق.
حياة ريجنسي كازابلانكا
حياة ريجنسي كازابلانكا
شراء المنتج