Hit Enter to search or Esc key to close
Blog thumbnail

فندق موڤنبيك كازابلانكا

فندق موڤنبيك كازابلانكا

Blog thumbnail 2018-11-18T05:04:36+03:00

 يعتبر فندق موڤنبيك من أشهر الفنادق العالمية، التي يتواجد لها فروع في العديد من الدول العربية، يتواجد العديد من فروع فندق موڤنبيك في أكثر من 22 دولة مختلفة، يتميز ذلك الفندق بالفخامة وبالذوق العالي الذي يظهر من خلال الغرف الخاصة به وبالأجنحة المتواجدة في الفندق، حيث يتم عمل الديكورات علي أعلي مستوي من الفخامة، التي يريدها الكثير من النزلاء لعمل الحفلات مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد، والمناسبات المختلفة.

كما تحصل فندق موڤنبيك الدار البيضاء المغرب على تقييم 7.2 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 7.8 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

  • يتميز فندق موڤنبيك كازابلانكا بتصميمه علي أعلي مستوي من الراحة للنزلاء، حيث يتم توفير أكبر قدر من الخدمات الترفيهية والأساسية لجميع الفئات.
  • لا يقتصر الفندق علي الغرف والأجنحة الخاصة بالنزلاء فقط، حيث يحتوي علي العديد من الصالات والقاعات المجهزة والمكيفة بمقاعد الجلوس والمقاعد الخاصة بالندوات والمؤتمرات، مما يسهل القيام بالأعمال المختلفة لرجال الأعمال.
  • كما يتواجد بالفندق العديد من أنواع الغرف، حيث أن هناك منها ما هو مخصص للإقامة ومنها ما هو مخصص للعمل أو لمزاولة نشاط معين مسموح به، كما أن بالفندق العديد من الأنشطة المختلفة للأطفال وللعائلات بشكل يومي.

غرف وأجنحة فندق موڤنبيك كازابلانكا

  • يحتوي الفندق علي حوالي 184 غرفة وجناحا، حيث يتواجد أجنحة مجهزة ومعدة للعائلات بمختلف أعدادهم، كما يتواجد غرف وأجنحة للعرسان، ويتواجد غرف لغير المدخنين، كما يتواجد غرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • هناك العديد من القاعات والصالات المخصصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات المختلفة، فيتواجد أيضا العديد من الأماكن المخصصة للمنتجع الصحي، كما يتواجد بالفندق صالات مخصصة للاحتفالات، ويتواجد أماكن لتنظيف الملابس، مما يجعل الفندق متكاملا بكل الخدمات.

مطاعم فندق موڤنبيك كازابلانكا

  • المطعم : يتواجد بالمطعم فندق كبير، يقدم الوجبات المختلفة للنزلاء، ولكنه لا يقدم وجبة الإفطار في الغرف بل من خلال المطعم، ولكن يتواجد بجانب ذلك الفندق العديد من المطاعم التي يمكن تناول وجبة الإفطار بها.
  • الكافتيريا : كما يتواجد بالفندق بار ويتواجد أيضا ميني بار، ولكن لا يتوفر أي كافتيريا داخل الفندق.

خدمات فندق موڤنبيك كازابلانكا

  • خدمة الاستقبال : يتيح الفندق خدمة الاستقبال علي أعلى مستوى، حيث يقوم أفراد خدم الاستقبال بالتحدث بأكثر من لغة مختلفة للتعامل مع كافة النزلاء سواء كانوا عربا أو أجانبا، كما أن العاملين بالاستقبال مدربين علي عرض كل أنظمة الفندق بشكل مبسط للنزيل، حتى يستطيع أن يقوم بالحجز دون التعرض لأي مشكلة، فهناك قسم أيضا مخصص للعلاقات العامة بالفندق لمراقبة التعامل مع النزلاء.
  • خدمات صحية : يتواجد بالفندق حمام سباحة رئيسي وحمام سباحة خارجي حول الفندق، كما يتواجد بالفندق منتجع صحي ويتواجد أيضا صالات مخصصة لممارسة الرياضة.
  • خدمات عامة : يتواجد بالفندق خدمة الاتصال بالانترنت بشكل مجاني، كما يتواجد إطلالات على الشاطئ بالغرف، ويتواجد أيضا بالفندق جميع خدمات التنظيف لملابس النزلاء وللغرف أيضا.
  • خدمات أخرى : يتواجد بالفندق تسهيل لذوي الاحتياجات الخاصة كما يتواجد قاعات مخصصة لمزاولة الأعمال.

آراء النزلاء في فندق موڤنبيك كازابلانكا

  • يتميز الفندق بكافة الخدمات التي يكون النزيل بحاجة إليها، لذلك يقبل المقيمين بشكل كبير علي فندق Movenpick Hotel Casablanca في كل عام بالمواسم العامة والمعروفة للعطلات السنوية، وعادة تكثر تلك الحجوزات بفصل الصيف.
  • لقد ترك جميع النزلاء تعليقات ايجابية عن فترة إقامتهم بالفندق، مما جعله مميزا مثل باقي الكثير من الفنادق بالمغرب، ويقترح النزلاء تزويد عدد الغرف الخاصة بالفندق، للارتفاع بمستوي الخدمة، حيث أنه مهيأ لذلك.
فندق موڤنبيك كازابلانكا
فندق موڤنبيك كازابلانكا
شراء المنتج