Hit Enter to search or Esc key to close
Blog thumbnail

سوفيتيل مراكش لونج آند سبا

سوفيتيل مراكش لونج آند سبا

Blog thumbnail 2018-11-18T05:02:56+03:00

يتميز فندق سوفيتيل مراكش لونج آند سبا بقدر عال من الجمال، حيث يتم استخدام أساليب هندسية جميلة ومتطور، كما يتم استخدام الإضاءة الغير تقليدية التي تعرف بالطراز الاسباني المميز، لذلك يتم عمل الكثير من الاجتماعات والمؤتمرات في ذلك الفندق، لما يتمتع به من جمال وشكل مميز، كم أنه يمتاز بالرقي بالتفاصيل الموجودة في قطع الأثاث أو بالجدران والديكور العام للفندق، ومن خلال هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يخص الفندق من خدمات مختلفة.

كما تحصل فندق سوفيتيل مراكش لونج آند سبا‬ المغرب على تقييم 8.2 من مستخدمي موقع Booking.com وعلى 8.6 من موقع Trivago.com

التصنيف: الوسم:

الوصف

  • يعتبر فندق Sofitel Marrakech Lounge and Spa من أفضل الفنادق المغربية التي تعطي السائح الطابع الكلاسيكي الرومانسي، الذي يريده الكثير من الأشخاص للحصول علي الراحة النفسية والهدوء المطلوب.
  • كما أن ذلك الفندق مناسب جدا لقضاء شهر العسل لعروسان، حيث يتم بأجواء مختلفة ومذهلة ستزيد من جمال تلك الفترة، لذلك يستقبل الفندق العديد من الحجوزات قبل مجيء تلك المجموعة من السياح.
  • يتناسب الفندق مع كافة الخدمات، حيث يمكن اعتباره من أفضل الأماكن لاستقبال الاجتماعات والمؤتمرات، كما يمكن استخدامه كأفضل مكان لقضاء عطلة صيفية، كما يمكن اعتباره مكانا يتمتع بالهدوء للحصول علي الراحة النفسية.

غرف وأجنحة فندق سوفيتيل مراكش لونج آند سبا

  • يحتوي الفندق علي 139 غرفة وجناحا مميزا، تتناسب كل تلك الغرف والأجنحة مع السياح الذين يتوافدون باستمرار، فهناك غرف مخصصة للعائلات وأجنة للعرسان، كما يتواجد بالفندق غرف مخصصة لغير المدخنين.
  • بالفندق غرف وقاعات مخصصة لانعقاد الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال، كما يتواجد فيها قاعات مخصصة للاحتفالات والمناسبات الخاصة بالنزلاء المتواجدين بالفندق، كما يتواجد بالفندق العديد من صالات الرياضة.
  • جميع الغرف المتواجدة بالفندق مكيفة وعلي أعلي مستوى من النظافة والترتيب، ولذلك نجد أن الفندق مقيم ضمن أفضل الفنادق المتواجدة في المغرب بتلك السنة، لذلك يقبل العديد من النزلاء علي التواجد فيه بمجرد زيارتهم لمراكش.

مطاعم فندق سوفيتيل مراكش لونج آند سبا

  • معطم : يتواجد بالفندق مطعم، حيث أنه مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها النزيل، مثل قوائم الأطعمة والوجبات العائلية والمشروبات الباردة والساخنة، فيتم تحديد الوجبة علي حسب طلب النزيل، ويتم تقديمها بأسرع وقت ممكن.
  • كافتيريا: لا يحتوي الفندق علي كافتيريا، ويرجع ذلك إلي أن المطعم يقوم بتقديم كل خدمات الطهي والمشروبات المختلفة بالفندق، ولكن المطعم بالفندق لا يشمل وجبة الإفطار.

خدمات فندق سوفيتيل مراكش لونج آند سبا

  • خدمات الاستقبال : يتمتع الفندق بمستوي عال للعاملين بخدمة الاستقبال، حيث أنهم يقومون باستقبال العميل في أي وقت خلال اليوم،فهم يعملون علي مدار 24 ساعة، كما أنهم يحاولون مساعدة العميل بقدر المستطاع من خلال معرفة عدد الأيام المراد قضاؤها في الفندق، بالإضافة إلي معرفة نوعية الخدمات والغرف التي يكون النزيل بحاجة إليها في الفترة الذي سيقضيها بالفندق.
  • خدمات أخرى : يقدم الفندق خدمة مجالسة الأطفال، كما يقدم خدمة الانترنت، حيث يعمل بشكل فائق السرعة، كما يتواجد بالفندق خدمة التنظيف الجاف، التي يكون بعض النزلاء بحاجة إليها.
  • خدمات عامة : يتواجد بالفندق مركز لممارسة الرياضة البدنية والألعاب والتمارين المختلفة، كما يتواجد بالفندق قاعات مخصصة للمؤتمرات والاحتفالات، كما يتواجد جاكوزي وبار، وبعض الخدمات العامة الأخرى.

آراء النزلاء في فندق سوفيتيل مراكش لونج آند سبا

  • يرى معظم النزلاء أن الفندق يتمتع بكافة الخدمات التي يكون النزيل بحاجة إليها، بالإضافة إلي الموقع المميز الذي يقع فيه الفندق، كما أنه يتيح للنزلاء اصطحاب الحيوانات الأليفة إلي غرفهم.
  • ولكن ما ينقص الخدمات هو عدم وجود موقف للسيارات مخصص للنزلاء، ولذلك يقترح بعض النزلاء عمل موقف للسيارات بجانب الفندق.
سوفيتيل مراكش لونج آند سبا
سوفيتيل مراكش لونج آند سبا
شراء المنتج